اخبار محمد صلاح, انضمام صلاح لصفوف ليفربول
    محمد صلاح بعد انضمامه رسميا إلى نادي ليفربول الإنجليزي حرص على التواجد في ملعب الآنفيلد معقل نادي ليفربول والذي يقام به مباريات ليفربول، ويعتبر ليفربول ثاني نادي انجليزي ينضم اليه صلاح بعد نادي تشيلسي عام 2014، ومنذ تعاقد ليفربول مع محمد صلاح زاد عدد المنضمين لصفحة ليفربول الرسمية فقد انضم 172 الف شخص ومن المنتظر أن يقوم المصريين بغزو صفحة الريدز لمتابعة أخبار محمد صلاح.

     اخر أخبار النجم محمد صلاح، بعد أن تم انتقال الفرعون الصغير أمس الخميس رسميا الى نادي ليفربول قام النادي بنشر صور للنجم محمد صلاح عبر حساب نادي ليفربول الرسمي بعد أن ترك روما وأصبح الآن في صفوف ليفربول، وقد أعرب النجم محمد صلاح أنه سعيد لأنه أصبح في صفوف الريدز ولم ينسى الفرعون المصري أن يشكر نادي روما على المدة التي كان فيها مع فريق العاصمة وذكر ذلك عبر حسابه في تويتر حيث شكر صلاح مشجعي فريق روما ولاعبيه على الفترة الجميلة التي لن ينساها.

    محمد صلاح داخل نادي ليفربول بعد انضمامه رسميا 

    وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد أنهى التعاقد مع محمد صلاح بعد أن أجرى صلاح بنجاح جميع الفحوصات الطبية اللازمة قبل التوقيع، ولم يذكر نادي ليفربول عن قيمة الصفقة ولكن أعلنت بعض وسائل الإعلام الإيطالية عن قيمة الصفقة وأن قيمتها 40 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو هي قيمة انتقال محمد صلاح إلى الريدز.

    وقد لعب صلاح من قبل للنادي الإنجليزي تشيلسي ويعتبر النادي الإنجليزي الثاني الذي يلعب ضمن صفوفه، والجدير بالذكر أن محمد صلاح قد نجح في تسجيل 15 هدف في الدوري الإيطالي لهذا الموسم مع روما.

    محمد صلاح داخل نادي ليفربول

    محمد صلاح داخل نادي ليفربول

    محمد صلاح داخل نادي ليفربول

    محمد صلاح داخل نادي ليفربول

    مكاسب ليفربول بعد ضم محمد صلاح

    - أول المكاسب التي يجنيها ليفربول هو زيادة شعبية النادي وسط الجمهور المصري بعد أن أصبح صلاح ضمن صفوفه حيث أن نادي ليفربول سيصبح النادي الثالث في الأهمية للمصريين وعشاق الساحرة المستديرة الذين يهتمون بمشاهدة مباراياته بعد نادي ريال مدريد وبرشلونة يأتي ليفربول حيث يحرص المصريين على مشاهدة الفرعون الصغير يتألق في النادي الإنجليزي.

    - المكسب الثاني هو أن المتابعين لنادي ليفربول في جميع البطولات الدوري الإنجليزي والبطولات الأوربية حيث يلتف الجميع حول الشاشات لتشجيع النجم المفضل مما يجعل النجم محمد صلاح يبذل الجهد من أجل ابراز مهارته وجدارته ليقود فريقه للفوز.

    - المكسب الثالث هو زيادة متابعة الجماهير االمصرية لصفحات النادي الرسمية من أجل متابعة أخبار محمد صلاح لحظة بلحظة، كما يزداد انضمام المصريين في صفحات النادي الرسمية بعد أن انضمام صلاح للريدز.