اختفاء طائرة عسكرية فى ماليزيا
    صرح المتحدث بإسم القوات الجوية فى الجيش الماليزى انه قم تم فقد طائرة عسكرية اليوم فى ماليزيا. هذا وقد قامت السلطات الماليزية بارسال فرق ودوريات للبحث وقد تم العثور على جثث لطيارين ماليزيين كانا فى الطائرة اثناء الابلاغ عن اختفائها. واشارت السلطات انه لم يتم العثور على الطائرة التى اختفت حتى الأن.

    وقد ابلغت القوات الجوية عن قيام الطائرة العسكرية بالاقلاع صباح اليوم وهى كانت من طراز هاوك 108 وقد تم انقطاع الاتصال بعد اقلاع المقاتلة العسكرية بنصف ساعة فقط ولم تتوارد اى أنباء عنها حتى الان.

    وكان هذا بعد ان اعتقدت السلطات الماليزية تواجد الطائرة العسكرية فى المنطقة على الحدود بين مقاطعة بانغ ومقاطعة ترينغانو الماليزيتين. هذا وقد صرحت السلطات الماليزية بانه قد تم العثور على جثث الطيارين الماليزيين فى منطقة مستنقعات تقع فى بلدة شواكى فى مقاطعة ترينجانو وبالرغم من العثور على الطيارين فما زالت الطائرة مختفية حتى الان.

    وقد صرح افندى بوانغ قائد القوات الجوية الماليزية فى حديثه لاذاعة بيرناما الحكومية أن الطيارين الماليزيين تم العثور عليهم مربوطين فى مظلاتهما مما يعنى وقوع حادث تحطم للطائرة العسكرية، ويذكر ان هذه ليست المرة الأولى لتحطم طائرات ماليزية فى فترة قصيرة فقد تحطمت طائرة منذ عدة ايام فى مقاطعة بانغ ولكن لم تسفر عن وقوع قتلى.
    X