عاجل حريق هائل يلتهم برج سكني في لندن مكون من 27 طابق والشرطة  تعلن أسباب حريق البرج السكني بلندن غير معروفة
    نشب حريق هائل في برج سكني جرينفيل بمنطقة لانكستر ويست في غرب لندن في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 14/6/2017 ويتكون هذا البرج من 27 طابق وقد هرعت إلى البرج أكثر من 40 سيارة إطفاء و200 رجل من رجال الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق الذي يعتقد أنه شب في طابق واامتد إلى باقي طوابق العقار حيث أن النار ممتدة من الدور الثاني للعقار وحتى الطابق 27 والأخير.

    معرفة أسباب حريق البرج السكني في لندن

    ويقوم عدد من رجال الإطفاء بمحاولة اجلاء سكان البرج من المبنى وانقاذ حياتهم والبعض الآخر يحاول السيطرة على الحريق بصعوبة شديدة لضخامة الحريق والذي لم يتم معرفة سبب اندلاعه حتى الآن.

    وذكر شهود عيان عن سماع أصوات استغاثة من داخل البرج من السكان المحاصرين بالنيران من أجل إنقاذهم ويعود تاريخ بناء هذا البرج السكني الشهير لعام 1974، وذكر شاهد عيان آخر تم إخراجه من البرج أنه كان في المطبخ وقت سماع أجهزة الإنذار ليرى أن النار إمتدت بسرعة كبيرة للجانب الأيمن للمبني مشتعلا بالكامل، وذكرت الشرطة أن هناك إصابتان يتم معالجتهم لإستنشاقهم دخان.

    وقد ذكرت فضائية إكسترا نيوز أن تحقيقا يتم للوقوف على معرفة أسباب هذا الحريق وسوف يتم الإفصاح عنها وقت التوصل إليها حيث يعتبر هذا الحريق هائل ومازالت الأضرار لم يتم حصرها وسنوافيكم بأخر أخبار حريق برج لندن من خلال متابعتنا الحصرية وتحديث الموضوع تابعونا.