السيناتور الجمهورى جون ماكين ينصح قطر بالتوقف عن دعم الارهاب
    صرح السيناتور الجمهورى جون ماكين بأنه قلق من التطورات الجديدة للاوضاع فى الشرق الأوسط ووجه جون ماكين حديثه إلى قطر ناصحا لها ان تقوم بتغيير هذا السلوك المشين. وطلب جون ماكين من قطر ان تتوقف عن تموبل الجماعات الارهابية ودعم الارهاب الذى يتسبب فى كل يوم فى قتل الأبرياء من الشعب الأمريكى.

    كما اشار جون ماكين فى حديث له مع صحيفة وول ستريت جورنال أن قطر منذ فترة طويلة وهى تجرى المحاولات لتدمير استقرار البلاد عن طريق مساندتها للجماعات الارهابية، كما أضاف جون ماكين انه لا بد من وجود سبب قوى للفعل الذى قامت به الدول العربية المجاورة لقطر من حيث قيامهم بقطع العلاقات الدبلوماسية معها وانه سوف يتم الكشف عن كل هذه الأسباب فى وقت قريب. وندد جون ماكين بالافعال التى تقوم بها ايران من قيامها بارسال الدعم والمواد الغذائية لقطر لمساعدتها مما يشير الى خطورة الوضع الان فى منطقة الخليج.

    وطلب السيناتور الجمهورى جون ماكين من رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب بان يقوم بإرسال وزير الدفاع الأمريكى جيمس ماتيس إلى منطقة الخليج لدراسة الوضع ورؤية ما يمكن فعله بصدد هذا الأمر حيث أنه لديه خبرة واسعة نظرا لتعامله مع شعوب المنطقة العربية من قبل وللقيام بتحديد مدى خطورة الوضع.
    X