مرشد ايران على خامنئى يشكر الشعب الايرانى
    صرح على خامنئى المرشد الايرانى الاعلى بانه ممتن للشعب الابرانى ويوجه شكره إلى 41 مليون مواطن إيرانى لنزوله الإنتخابات إلى صناديق الإقتراع،واعتبر على خامنئى أن نزول الشعب الإيرانى إلى الإنتخابات الرئاسية الماضية هى بمثابة ثقة فى النظام الاسلامى.

    واضاف خامنئى بأن الثورة الإسلامية التى قامت كان لها هدف واضح وهو تغيير المجتمع حتى يصبح مجتمع مستقل وليس فقط سببها ان يقوم الشعب الإيرانى بتغيير سياسى. هذا وقد نقلت وكالة تسنيم الإيرانية عن المرشد الأعلى الإيرانى على خامنئى بانه يري ان نزول الشعب الإيرانى إلى الإنتخابات الرئاسية بنسبة 70 % هو دليل قوى على دعم ومساندة الشعب الإيرانى للنظام الإسلامى.

    وقد دعى على خامنئى الشعب الإيرانى بجميع فئاته إلى التحلى بالصبر وقبول الرأى الأخر سواء المجموعة التى فاز المرشح الممثل لها أو المجموعة التى لم يفوز المرشح الممثل لها فى الإنتخابات الرئاسية.

    وأضاف خامنئى أن البلاد فى حالة جيدة وقامت بعمل عظيم فى الانتخابات الرئاسية ولن يستطيع اى من دول العالم ان يقوم بتوجيه ضربات لإيران.

    وأعلن على خامنئى عن غضبه من الولايات المتحدة الامريكية وصرح ان إيران هى من حذرت من الولايات المتحدة فى البداية قبل ان تكتشفها الدول الأوروبية على حقيقتها بانها لا يمكن الإعتماد عليها ولا يمكن وضع كامل الثقة فيها.
    X