طريقة عمل بسكويت العيد , خطوات عمل بسكويت العيد
    طريقة عمل بسكويت العيد بأكثر من طريقة نقدمها لكي سيدتي حتى تختاري مايناسبك بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك تستعد كل أم مصرية لعمل ما لذ وطاب من حلويات العيد مثل بسكويت العيد وكحك العيد وأيضا قراقيش العيد والبيتي فور والغريبة ويتميز عمل بسكويت العيد بالمنزل بالحصول على نتيجة مميزة عندما تتبعي المقادير وكذلك توفير الكثير من المال حيث تبيع المحلات بسكويت العيد بسعر مرتفع جدا وبذلك يمكنك عمل بسكويت العيد لتسعدي أسرتك في العيد وتوفير مزيد من المال يمكنك عمل صنف حلويات آخر لتتباهي بحلوياتك في يالعيد أمام الأقارب والأصدقاء والجيران.

    طريقة عمل بسكويت العيد2017، ننشر لكم أسهل طريقة لعمل بسكويت العيد في المنزل مع اقتراب عيد الفطر المبارك يبحث السيدات عن خطوات عمل بسكويت العيد بطريقة مضمونة حيث تستعد كل ربة منزل لعمل بسكويت العيد وكحك العيد والبيتي فور والغريبة ومع ارتفاع أسعار البسكويت الجاهز تفضل كل سيدة عمل بسكويت العيد في المنزل لإسعاد أطفالها والتوفير أيضا في المصاريف ونقدم لكم أسهل طريقة لعمل بسكويت العيد للحصول على نتيجة مضمونة بإذن الله وكل عام وأنتم بخير.

    يمكن لكل سيدة أن تتفنن في عمل بسكويت العيد بإضافة نكهات مختلفة حيث يمكن عمل بسكويت بجوز الهند وبسكويت البرتقال أو بسكويت بالمكسرات مما يسعد أسرتك حيث تكتمل فرحة العيد بتجمع الأسرة عقب صلاة العيد لتناول الإفطار في أول يوم عيد الفطر وتناول بسكويت العيد وكحك العيد.

    طريقة عمل بسكويت العيد 2017 

    طريقة عمل بسكويت النشادر

    مقادير عمل بسكويت النشادر:
    كيلو من الدقيق + كوب إلا ربع من سكر البودرة + نصف كيلو زبدة + 2 بيضة + 15 جرام نشادر + ملعقة صغيرة من الفانيليا + ملعقة صغيرة من البيكنج بودر.

    ويعتبر النشادر عنصر هام لايمكن الإستغناء عنه حيث أنه يعطي المذاق المميز للبسكويت كما يعطي له رائحة جميلة وشكل مميز ويتم تقديم بسكويت العيد في الإفطار أيام عيد الفطر ويعتبر مظهر أساسي للإحتفال بالعيد وتجده في كل منزل مصري ويتم تقديمه للضيوف في العيد ويتناوله الأهل والأصدقاء.

    خطوات عمل بسكويت النشادر 

    - نضع الزبدة في إناء العجن ونضيف السكر البودر ثم نضرب الخليط بالمضرب حتى يتجانس الخليط جيدا ثم نضيف البيض واحده وتليها الأخرى ثم نضيف الفانيليا  ونضيف النشادر ونكمل ضرب بالخلاط ونضرب جيدا.

    - بعد تجانس الخليط نقوم بإضافة الدقيق والبيكنج بودر نضرب الخليط مرة أخرى حتى نحصل على عجينة لينة ثم نترك العجينة مدة ربع ساعة حتى ترتاح.

    - ثم نشكل العجينة بأكثر من طريقة عن طريق استخدام قمع الحلواني أو ماكينة البسكويت أو ماكينة البيتي فور وعمل أشكال مختلفة ونرصها في صاج مدهون زيت ثم نقوم بوضع البسكويت في فرن درجة حرارتها 150 درجة ونترك البسكويت ينضج.

    - نتركه ينضج مدة 20 دقيقة حتى يصبح لونه ذهبيا مع متابعته من آن لآخر ثم نخرجه من الفرن ونتركه يبرد ثم يتم تقديمه في طبق التقديم ويقدم بالهنا والشفا.