اخبار غزة اليوم
    تابع بث مباشر اخر اخبار غزة اليوم عاجل اون لاين لمعرفة الاوضاع الاخيرة بعد غارات الجيش الاسرائيلي الان متابعة حية لحظة بلحظة بتاريخ اليوم الخميس 29/6/2017 وبعد أن أصبح جيش الاحتلال الاسرائيل فى موقفا جديدا مع الشعب الفلسطيني والدولة المحتلة التى أصبحت تُعانى الان وتنزف الدماء ويموت أولادها فى كل ليلة بسبب القصف المتقطع على المناطق الفلسطينيه وبالاخص فى غزة التى اشتعلت بها نيران القصف الاسرائيلى فى القطاع الذى أصبح كالحطام المتبقى من النيران المشتعله التى التهمت كل ماكان أمامها وبذلك فإن الشعب الفلسطيني يُعانى كل المعاناة من الالام والجوع وكل ذلك بسبب جيش الاحتلال .

    وكانت أخر الانباء التى وفدت من القطاع المحتل "غزة" اليوم صوت وصورة من وكالت الاخبار  تُشير الى أنه قد بلغ عدد شهداء القصف الاخير الى 10 أشخاص منهم الثلاثة أطفال الذين استُشهدوا بسبب ذلك الفعل الاليم .

    هاشتاج القصف الاسرائيلى لغزة يتصدر بعض مواقع التواصل الاجتماعى كموقع تويتر الذى احتوى هاشتاج "غزه_تحت_القصف" .
    وجاءت تفاعلات العرب مع هذا الهاشتاج من الدعاء لاخوانهم فى قطاع غزة وأيضا كان هُناك تعبيرات كثيره تدل على الغضب الذى يعيشه الشعب العربى بسبب الافعال التى يقوم بها جيش الاحتلال فى ارض الاحتلال .

    كما كانت هُناك بعض الاخبار الاخرى فى هذا الأمر :
    الاستقرار حول تطبيق منطقة عازلة على حدود مصر مع حماس حيث استقرت وزارة داخلية عزة والتى تقوم بادارتها الحركة الاسلامية المعروفة باسم "حماس" فى القطاع المحتل "عزة" بالسرعه فى انشاء منطقة عازلة بعمق يصل الى مائة متر مع حدود مصر وكان هذا الامر من أجل خطة السيطرة على الحالة الأمنية على الحدود وذلك لجعلها منطقة عسكرية مغلقة ويصعب على الفارين والهاربين اللجوء الى مثل هذه المناطق والتسلل داخل الدول وايضا سوف يكون هُناك تعزيز كبير بكاميرات المراقبة وابراج مراقبة وكل هذا من أجل ضبط المنقطة .

    الحركة الاسلاميه المعروفة حماس تعتدى على الناطق بإسم عمداء الاسرى :
    قامت حركة حماس بالاعتاد على محمود أبو حصيرة الناطق الاعلامى السابق لعمداء الاسرى هو وزميله الذ كان معه وهو عمر الحداد بالقرب من شاطىء غزة مما أدى الى جروح فى جسم كلامنهما وذلك قبل أن يتم نقلهم الى مكان أخر غير معروف والتحقيق معهم وكان ذلك الاعتداء بطريقة وحشية بالضرب وأدى ذلك الى حالة اغماء وضيق فى التنفس مع تواجد كسور فى الاقدام نتيجة ذلك التعذيب وعلى الرغم من كل ذلك لم يتلقى كلامنهما العلاج وبعد حين قاموا باطلاق سراح أبو حصيرة ولكنهم احتجزوا زميله الذى كان معه .

    نتيجة الثانوية العامة فى فلسطين 2017 :
    فى حوار كبير مع الناطق بإسم وزارة التربية والتعليم العالى الفلطسيني صادق الخضور الذى أشار بأن النتيجة لن تظهر قبل العاشر من شهر يوليو المقبل وبأنه لايمكن الاعتماد على الاخبار الغير موثوقة والتى تُثير البلبلة بين المواطنين والطلاب وأنه يتم الان التصحيح والفرز من أجل أن يكون الموعد النهائى بعد الانتهاء من أعمال الفرز .

    قوات الاحتلال الاسرائيلى يدخل شرق البريج وسط غزة :
    قامت قوات الاحتلال الاسرائيلى بالدخول الى وسط قطاع غزة بالتحديد شرقا لمخيم البريج حيث ان القوات الاسرئيلية قامت بتجريف وتسوية الاراضى فى المنقطة من أجل سهولة تنقلهم .

    وسائل التواصل الاجتماعى سببا فى زواج كثيرا من سكانى غزة حيث بدء سكانى غزة يستخدمون موقعا تم تصمميه خصيصا من أجل وسائل التعارف والبحث عن زوج أو زوجة مع سهولة التواصل بينهم من أجل اتمام الأمر وبهذا فإنه لقى استحسانا كبيرا من قبل المستخدمين فى غزة .

    الاطفال الرُضع يموتون فى غزة بسبب الحصار الاسرائيلى وذلك بسبب رفضهم السماح بالخروج من قطاع غزة وذلك لتلقى الرعايه الصحية اللازمه ويكون سبب الرفض من قبل قوات الاحتلال تحت حجة دواعى أمنية وكل ذلك حسب ماتوافد على بعض وكلات الانباء .