تفجير اجياد المصافي
    اخبار مكة اليوم تفاصيل حادث تفجير اجياد المصافي بمكة المكرمة بالقرب من الحرم المكي حيث وردت انباء عاجلة منذ قليل عن سماع صوت انفجار واطلاق الاعيرة النارية بكثافة فى حي اجياد المصافي بمكة وذلك في مداهمة وحصار ارهابي ينتمي لداعش في السعودية واثناء الحصار قام بتفجير نفسة محاولة احداث خسائر في قوات الامن واخلال الامن العام بمكة.

    اخبار اليوم في مكه هجوم من داعش نشر مغردون علي موقع التغريدات الصغيرة تويتر فيديو لحظة تفجير اجياد المصافي وانتشر الهاشتاق علي صفحات رواد تويتر باسم تفجير اجياد المصافي مكة، ويظهر في مقاطع فيديو تفجير اجياد المصافي اليوم في السعودية اشتعال النار في بعض المباني وسماع دوي اطلاق نار كثيف في الحي، لمداهمة المنطقة بعد قيام انتحاري بتفجير نفسه بعد محاصرة قوات الامن .

    اخر اخبار السعوديه عن حادث مكه اليوم واكدت انباء من شهود عيان حي اجياد المصافي في مدينة مكة، ان هناك خلية ارهابية تنتمي لتنظيم داعش كانت تخطط لهجمات داخل السعودية، ولكن تصدت لها قوات الامن داخل شقة بالحي استغلوها للايواء بداخلها لتنفيذ المخطط الارهابي .

    واصدر وزير الداخلية الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، اوامر الي قوات امن مكة المكرمة التحرك الى الهدف بحي اجياد المصافي لمحاصرة جميع افراد الخلية الارهابية التابعة لداعش، والسيطرة علي تفجير مكة اليوم .

    احداث السعودية اليوم ننقل لكم تفاصيل حادث تفجير اجياد المصافي بث مباشر لمتابعة الاحداث لحظة بلحظة حيث كشف احد اعضاء الخلية وجود قوات الامن في المنطقة فنشب اشتباكات قوية بين الخلية وافراد الامن وفور محاصرة قوات الامن المنطقة بادر احد الارهابين بتفجير نفسة، وتم القبض علي عناصر من الخلية احياء، وتم السيطرة علي المنطقة بعد انتشار شاهد بالفيديو انتحاري يفجر نفسه بحي اجياد المصافي.

    وننشر لكم تفاصيل عن من هو منفذ تفجير اجياد المصافي؟ وقع اليوم الجمعة 28 رمضان 1438 انفجار حي اجياد المصافي حيث قام انتحاري بتفجير نفسة، واصيب مجموعة من الاشخاص في هذا الحادث وحتي الان لم يعلن مصدر رسمي عن اسماء منفذي هجوم اجياد المصافي واسم الانتحاري ولاى جماعة ارهابية ينتمي .

    الان فيديو لحظة تفجير اجياد المصافي مكة المكرمة


    X