وفاة طفلتين فى الامارات نتيجة الإهمال
    شهدت إمارة عجمان الواقعة فى الامارات العربية المتحدة حادث مفجع اودى بحياة طفلتين صغيرتين فقد توفى طفلتين صغيرتين اكبرهما تبلغ من العمر اربعة سنوات والطفلة الأخرى تبلغ من العمر عامين نتيجة الإختناق بعد ان بقيا فى سيارة والدهما لمدة ساعتين كاملتين دون تهوية وفى حالة إغلاق تام للسيارة.

    وقد صرح المقدم على جبر الشامسى مدير ادارة المراكز الشاملة فى شرطة إمارة عجمان بانه قد تسلم بلاغ بوجود حالة إختناق لطفلتين وبعد البحث تبين ان الطفلتين قاما بالتوجه إلى ساحة المنزل ودخلا إلى سيارة والدهما التى كانت مركونة فى الساحة وتم احتجازهما داخل السيارة المحكمة الاغلاق لمدة ساعتين على الاقل فى حين ان الوالد كان خارج المنزل وقد ذهب للصلاة فى المسجد.

    وبعد مرور ساعتين توجه احد الابناء للبحث عن الطفلتين نظرا لتغيبهما لفترة طويلة ووجدهما فى السارة فى حالة اختناق شديدة ولا يستطيعان التنفس فأبلغ الإبن الوالد عن الأمر وقام بالحضور إلى المنزل وحاول إنقاذهما بالتنفس الصناعى ولكنه لم ينجح فى ذلك وتم نقل الطفلتين إلى المستشفى ولكن قد فات الوقت ولقي الطفلتين حتفهما نتيجة الإختناق. وقد طلب مدير ادارة المراكز الشاملة فى شرطة امارة عجمان الاباء لتوخى الحذر ومراقبة الأبناء وعدم تركهم فى الاماكن الحارة لفترات طويلة خاصة فى فترة الظهيرة لتجنب حدوث هذه الكوارث.