رئيس الوزراء : الخميس 29 يونيو أجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونية بدلا عن الجمعة
    أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل القرار أن يكون يوم الخميس 29 يونيو 2017 عطلة رسمية في جميع المصالح الحكومية والوزارات والهيئات العامة والقطاع العام والخاص وذلك بدلا من يوم الجمعة وذلك احتفالا بمناسبة ذدرى ثورة 30 يونية .

    كما قرر البنك المركزي أن يتم منح العاملين في القطاع المصرفي أجازة رسمية يوم الخميس للاحتفال بذكرى 30 يونية وعليه تقرر تعطيل البنوك والعمل بها غدا يوم الخميس 29/6/2017 بديلا عن يوم الجمعة 30/6 على أن يعود البنوك للعمل ابتداء من يوم الأحد 2/7/2017 كما قرر البنك المركزي منح القطاع المصرفي ثلاثة أيام من الأحد وحتى الثلاثاء أجازة عيد الفطر لتعود البنوك للعمل مرة أخرى يوم الأربعاء ثم يكون غدا الخميس أجازة رسمية.

    وقرر شريف اسماعيل أن قرار الإجازة يوم الخميس لا تطبق على أعمال الإمتحانات في الجامعات والمدارس والمعاهد لاتسري هذه الإجازة، كما أن الأمانة العامة للنواب قررت  أن يتم منح العاملين بالبرلمان يوم الخميس غدا 29 يونية إجازة رسمية للإحتفال بثورة يونية.

    رئيس الوزراء يرسل تهنئة للرئيس بمناسبة ثورة 30 يونية

    أرسل رئيس مجلس الوزراء شريف اسماعيل ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي للتهنئة بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونية وجاء في البرقية أن في مثل هذا اليوم ثورة يونية المجيد قد خرج الشعب المصري حتى يستعيد هويته حرصا منه على انقاذ وطنه والحفاظ على هويته وملأ ميادين مصر وقد شهد العالم أعظم ثورة في التاريخ قام بها شعب ليبني مستقبله وحاضره.

    كما أضاف أننا نحتفل بهذه الثورة المجيدة ونعاهدكم يا سيادة الرئيس على بذل الجهد من أجل تنمية البلد وفقكم ووفقنا الله لما فيه خير البلاد.