اخبار مصر اليوم
    أخبار مصر اليوم، ننشر آخر اخبار مصر وأهم الأخبار في مصر اليوم الجمعة 30/6/2017 من خلال التغطية الشاملة وكل ما يخص الشأن المصري ونقدم أخبار مصر العاجلة من خلال  متابعتنا والقراءة المستمرة وأبرز ما جاء في صحف اليوم وعلى رأسها اليوم السابع وأهم ما نقدمه في موجز أخبار مصر اليوم مجلس الوزراء يقر زيادة الأسعار ويعلن القائمة الجديدة لزيادة الأسعار بعد تحريك أسعار الوقود بدءا من اليوم الخميس كما ذكر أنه لازيادة في أسعار تذاكر هيئة النقل العام .

    أخبار مصر اليوم - رئيس الوزراء يعلن زيادة اسعار المحروقات والغاز الطبيعي والمنتجات البترولية

    أعلن شريف اسماعيل شريف رئيس الوزراء خلال المؤتمر الذي عقد صباح اليوم وتناول خطة الحكومة في ضبط الموازنة العامة وخطة الحكومة في اعادة هيكلة الدعم وقد ووافق مجلس الوزاء على تطبيق الزيادة من اليوم على السولار والبنزين والبوتجاز واليكم قائمة بالأسعار الجديدة بعد الزيادة.
    زيادة اسعار البنزين

    • أصبح سعر البنزين 80 اللتر بـــ365 قرشا، بعد أن كان سعره 235 قرشا.
    • أصبح سعر البنزين 92 اللتر بـــ5 جنيهات، بعد أن كان سعره 350 قرشا.
    • أصبح سعر السولار بـــــــــ3.65 قرشا بعد أن كان سعره 235 قرشا.
    • أصبح سعر أنبوبة البوتوجاز 30 جنيها .

    أخبار مصر اليوم- محافظ القاهرة يؤكد لازيادة في أسعار تذاكر هيئة النقل العام بعد زيادة المحروقات والبنزين


    أعلن سكرتير عام محافظة القاهرة اللواء محمد الشيخ انه لاتوجد نية زيادة أسعار المواصلات وتذاكر هيئة النقل العام الا بعد أن يتم الدراسة حول الزيادة التي تم تطبيقها اليوم على المحروقات ومعرفة مدى تأثيرها على هيئة النقل العام ومعرفة الخسارة والمكسب وبعدها يتم تقرير الزيادة مع مراعاة المواطن محدودي الدخل.
    كما أضاف الشيخ أن هناك تعاون سيتم مع الشرطة لمراقبة الطرق والمواقف حتى يتم رصد أي زيادة في سعر الركوب حتى يتم التأكد من عدم فرض زيادة على الأسعار المحددة على المواطنين كما يتم التصدي لأي محاولة لإستغلال المواطنين.

    وصرح محافظ الجيزة أن التعريفة التي تم تطبيقها على السرفيس ووسائل النقل الجماعي تم رفعها ويجب الالتزام بها وعدم فرض زيادة حيث زاد السعر للخطوط الداخلية من 25 قرش الى 75 قرش بينما الخطوط الخارجية تم رفع السعر من 3 جنيهات الى 5 جنيهات وتتراوح الزيادة من 7 الى 20% ويتم مراقبة الميادين للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

    أخبار مصر اليوم - رئيس الوزراء يعلن تطبيق زيادة أسعار الكهرباء على الفواتير من شهر أغسطس

    أعلن رئيس الوزراء شريف اسماعيل أن زيادة أسعا الكهرباء سيتم تطبيقه بدءا من شهر يوليو ليتم تحصيله بداية من شهر أغسطس وأضاف أن الحكومة تتحمل أعباء صعبة وتتخذ قرارات صعبة على المواطن وعلى الحكومة ولكن لابد من تحمل هذه الفترة الصعبة لتغطية العجز في الميزانية.