الفرنسي كورنتين توليسو يتعاقد مع نادى بايرن ميونخ الألمانى
    أفادت مصادر اخبارية بأن نادى بايرن ميونخ الألمانى حامل لقب الدورى الالمانى المعروف بإسم البوندسليجا قد قام بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي كورنتين توليسو الذى كان يلعب لصالح نادى أوليمبيك ليون الفرنسي، وقد وقع توليسو مع نادى بايرن ميونخ على عقد لمدة 5 مواسم قادمة وكان العقد المتفق عليه بمبلغ قدره 40 مليون يورو وهو ما يعادل 45 مليون دولار. وقام اللاعب الفرنسي توليسو البالغ من العمر 22 عام بالتعاقد لمدة خمس سنوات ليضمن وجوده مع نادى بايرن ميونخ الالمانى حتى عام 2022.

    هذا وقد اعلن نادى بايرن ميونخ الالمانى عن انضمام الفرنسي كورنتين توليسو بعد قيامه بإجراء الفحوصات الطبية الروتينية اللازمة لاتمام الانتقال. وعلى الرغم من عدم قيام النادى البافارى بالاعلان عن قيمة الصفقة المتفق عليها الا ان وسائل الاعلام قد أعلنت عنها مسبقا وقامت بمقارنتها بصفقة عقدها نادى بايرن ميونخ فى عام 2012 لشراء اللاعب خافي مارتينيز بنفس الفيمة المادية المعروضة على كورنتين توليسو.

    وذكرت وسائل الاعلام أن صفقة مارتينيز كانت أغلى صفقة انتقال فى الدورى الالمانى. هذا وقد اشار الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى كارل هاينز رومينيجيه أن اتمام هذه الصفقة الخاصة بانتقال لاعب الوسط الفرنسي كورنتين توليسو كان طالما يطلبها المدير الفنى الايطالى لنادى بايرن ميونخ كارلو انشيلوتى.
    X