فيس بوك تحصل على حقوق بث مباريات دوري ابطال اوروبا
    فيسبوك دائما ما تبهر متابعيها بالتحديثات وقد أعلنت في مفاجئة لمتابعيها عن بشرى لمحبي متابعة الساحرة المستديرة حيث تمت الشراكة بين الفيسبوك وشبكة فوركس سبورتس "فوكس الرياضية" على بث مباريات بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم وذلك عبر موقع الفيسبوك هذا الموسم 2017/2018، حيث يتم بث المباريات على صفحة الفيس مباشرة .

    وقد تم الإتفاق على بث أربعة مباريات في دور الثمانية ومباراتان في دور المجموعات وأربع مباريات في دور 16 يوميا أي بمعدل 10 مبايريات يوميا، وسيكون البث عبر شبكة فوكس الرياضية ومنافسات دوري ابطال اوروبا في أمريكا مباشرة على أن يبدأ هذا البث في شهر سبتمبر 2017 .

    موعد بث مباريات دوري ابطال اوروبا على الفيس بوك

    سيكون البث داخل الولايات المتحدة الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل، وقد لجأ الفيس بوك لعرض هذه البطولة كونها هي البطولة الأكثر مشاهدة في العالم، ويذكر أن الفيسبوك يقوم بنقل البطولات الرياضية على موقع الفيسبوك بأميكا في بطولات مختلفة سواء الدوري الأمريكي في البيسبول والدوري الأمريكي لكرة السلة بالإضافة الى الدوري المكسيكي في كرة القدم.

    وقد ذكرت شبكة فوكس الرياضية عن وجود بعض المباريات سيتم بثها عبر التليفزيزن في نفس وقت عرضها بينما بعض المباريات يكون حصري لا يذاع سوى على الفيسبوك بالتعاون مع فوكس الرياضية حسب الاتفاق الذي عقد بينهما.