تعرض نجم باريس سان جيرمان كافانى للإصابة
    تعرض إدينسون كافانى نجم منتخب أوروجواى ونجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لإصابة بالغة. وقد تعرض اللاعب المتميز ضمن لقاء ودى أقيم بين منتخب أوروجواى ومنتخب ايرلندا الذى أقيم فى دبلن، وقد صرحت مصادر إعلامية إلى احتمال ان يغيب ادينسون كافانى عن المباراة الودية التى يخوضها منتخب أوروجواى مع منتخب ايطاليا المقرر اقامتها يوم الاربعاء القادم.

    هذا وقد صرح اوسكار تاباريز المدير الفنى لمنتخب اوروجواى بان ادينسون كافانى سوف يخضع اليوم الاثنين لعدد من الفحوص الطبية والاشعات ليتم تحديد حالته وتقييم ما تحتاج الحالة للعلاج والوقت الذى سوف يستغرقه العلاج واضاف اوسكار تاباريز بان حالة كافانى لا تسمح بان يسارك فى المباراة الودية بين منتخب اوروجواى ومنتخب أيطاليا المقرر اقامتها فى مدينة نيس فى فرنسا.

    وكان كافانى الذي يبلغ من العمر 30 عام اثناء قيامه بدور ايجابى وقوى فى مباراة منتخب اوروجواى امام منتخب ايرلندا قد تعرض للإصابة فى تمام الدقيقة 12 من بداية المباراة وقد انتهت المباراة بفوز ايرلندا على اوروجواى بنتيجة 3 – 1.

    هذا وقد تم اختيار ادينسون كافانى كافضل لاعب فى بطولة فرنسا لكرة القدم نظرا لأنه قد احرز 49 هدف مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى جميع المسابقات التى قام النجم كافانى بخوضها مع باريس سان جيرمان الفرنسى.
    X