إصابة اللاعب البلجيكى إيدن هازارد بكسر فى الكاحل
    صرح الإتحاد البلجيكى لكرة القدم بحدوث إصابة للاعب البلجيكى إيدن هازارد حيث انه قد أصيب بكسر فى الكاحل فى خلال التمرينات، وتحرم الإصابة اللاعب المتميز ايدن هازارد من المساركة مع المنتخب البلجيكى فى مبارتين متتاليتين خلال فترة الشهر القادم. وبهذه الإصابة سوف يغيب اللاعب البلجيكى الذى يلعب لصالح نادى تشيلسى الانجليزى عن مباراة المنتخب البلجيكى امام منتخب التشيك المقرر اقامتها يوم الاثنين القادم وهى مباراة ودية.

    وكذلك سوف يغيب ايدن هازارد عن مباراة المنتخب البلجيكى امام منتخب أستونيا فى تصفيات كأس العالم والمقرر عقدها يوم الجمعة القادم، ويذكر ان ايدن هازارد قد ساعد نادى تشيلسى الإنجليزى فى الفوز ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز وقد ساعد نادى تشيلسى وقام بإحراز 16 هدف خلال هذا الموسم. وصرح المسئول الإعلامى لمنتخب بلجيكا ستيفن فان لوك أن اللاعب المتميز إيدن هازارد سوف يغيب عن مباراتين المنتخب البلجيكى هذا الاسبوع ضد منتخبى التشيك وأستونيا نظرا لإصابته بكسر فى الكاحل ولكنه لم يقوم بتحديد المدة التى سوف يستغرقها هازارد فى التماثل للشفاء.

    هذا ويحتل المنتخب البلجيكى المركز الاول فى المجموعة الثامنة فى التصفيات الاوروبية المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم عام 2018 وتمتلك بلجيكا عدد 13 نقطة بفارق نقطتين عن المنتخب الذى يليها وهو منتخب اليونان، وقد حققت بلجيكا هذه النقاط من فوز اربعة مباريات من إجمالى خمسة مباريات قامت بلجيكا بالمشاركة فيهم.
    X