وقوع عدد كبير من الضحايا فى انفجار مسجد فى أفغانستان
    صرحت مصادر اعلامية نقلا عن وزارة الداخلية الأفغانية بأنه فد حدث مساء اليوم هجوم ارهابى على مسجد فى أفغانستان وقد صرحت السلطات الافغانية أنه قد وقع انفجار فى مسجد نتيجة أحد الهجمات الارهابية والتى وقعت مساء اليوم فى العاصمة الافغانية كابول بعد أن تعرضت أفغانستان وخاصة العاصمة الافغانية كابول لعدد كبير من الهجمات الارهابية فى شهر رمضان الجارى.

    هذا وقد أشارت السلطات الأفغانية أن الانفجار قد وقع نتيجة قيام أحد الانتحاريين بتفجير نفسه حيث حاول الانتحارى دخول المسجد فى مكان الصالة الرئيسية ولكن الشرطة الافغانية قد منعته من الدخول نظرا لان المسجد كان مزدحم جدا بالمصلين وعندما وجد انه لا يستطيع دخول القاعة الرئيسية للمصاين دخل الانتحارى إلى مطبخ المسجد وقام بتفجير نفسه فور دخوله.

    هذا وقد نقل بعض الشهود العيان عن قيامهم بسماع دوى اطلاق نار فى المكان الذى حدث به الهجوم الارهابى. وصرح المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية نجيب دانيش انه قد وقع هجوم انتحارى فى مسجد الزهراء فى العاصمة الأفغانية كابول فى افغانستان وهو مسجد للأقلية الشيعية فى غرب مدينة كابول. 

    وقد تم ارسال عدد من القوات الخاصة الى المنطقة ولم يتم الكشف عن عدد الضحايا فى الهجوم الانتحارى حتى الان وجارى التحقيق للتوصل الى الجهة المسئولة عن الهجوم.