أهالي قرية بالدقهلية يحتجزون 6 بتهمة خطف أطفال
    احتجز أهالى قرية بالدقهلية 6 جهولين مساء يوم الثلاثاء 6/6/2017 بتهمة خطف الأطفال وقدتجمهر الأهالى أمام نقطة الشرطة وقذف الأهالى النقطة بالحجارة لمنعهم من دخول النقطة مما أدى إلى تحطيم زجاج بعض سيارات الشرطة.

    وقد أنتقل ضباط المباحث إلى مركز منية النصر وعدد من ضباط المباحث ورئيس فرع شمال ومأمور المركز ولكن لن تتراجع الأهالى عن قذف الحجارة على السيارات مما أدى إلى تراجع الضباط والسيارات وعدم وصولهم إلى النقطة.

    وقد تدخل رئيس الحي وعدد من أعضاء الوحدة المحلية لأقناع الأهالى لفض التجمهر ورمي الحجارة على سيارات الشرطة والسماح للشرطة أن تمر وأن تواصل التحقيقات ومعرفة الحقيقة مع المشتبه بهم ولكن لا يوجد أي رد فعل من الأهالى وصمموا على وقوفهم ورمي الشرطة بالحجارة واهانتهم.

    وقال قال أحد شهود العيان أن قد تم الشك في 6 من الشباب ليسوا من القرية وقد روهم يتجولون في الشوارع وقد أشتبه فيهم بعض الأهالى في أنهم عصابة لخطف الأطفال وحاصروهم في أحد المقاهي بالقرية وقد سلموهم إلى النقطة إلا أن أمين شرطة قد تحدث مع الأهالى وقال لهم انهم سوف يتركوهم لعدم ثبوت دليل عليهم مما أغضب الأهالى ,احدث هذه الفوضاء وتجمهروا الإهالى أمام النقطة.