وفاة الطفل بيجاد الذي احزن الملايين من المصريين والذي ادي الي دخول اللاعب السابق ونجم منتخب مصر والنادي الاهلي محمود الخطيب بيبو في نوبة من البكاء والاكتئاب بعد سماع نبا وفاته حيث ان اللاعب المصري الكبير ونجم منتخب مصر وادارة النادي الاهلي والمرشح بقوة ان يكون رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب قد شاركه اعلان مستشفى سرطان الاطفال 57357 والذي يذاع في القنوات الفضائية المصرية علي قناوت النهار والمحور وام بي سي وسي بي سي ودي ام سي ودريم .
    حيث ان مستشفى 57357 من خلال صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التغريد العالمي تويتر قد قامت بنشر نعي ورثاء للطفل الشهيد بيجاد الذي توفى بعد صراع مع مرض السرطان بعد ان حقق بيبو حلمة بانه يقابله ويهديه تي شيرت النادي الاهلي والذي كان الطفل سعيدا به للغاية.

    وقد اكد احد المسؤولين بالمستشفى ان الطفل كانت حالته خطيره للغاية وقبل دخولة العمليات طلب ان يقابل اللاعب والنجم الخلوق ونجم الاهلي ومصر محمود الخطيب واكد ان تلك الامنية هي الامنية الوحيدة له في الحياة ولكن بعد مقابلته له بايام توفى وشيعت جنازته في مسجد السويدي بالتجمع الخامس.

    يذكر ان النجم الخلوق محمود الخطيب قد اصيب منذ فترة قصيرة بمرض خطير في المخ قام بسببه باستئصال ورم خبيث من رأسة وتعافى واصبح علي ما يرام.