اعلان مستشفى 500 500 يحصد اعلي نسب مشاهدة في خلال ساعات
    حصد اعلان مستشفى 500 500 الذي جمع كوكبة من النجوم المصريين والفنانيين والاعلاميين ملايين المشاهدات في الساعات الاولي من عرضة علي شاشات الفضائيات المصرية والعربية حيث ان الاعلان قد استحوذ علي اكثر من 2 مليون مشاهدة في خلال ساعات اذاعته ونشره علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر للتغريد وذلك في الساعات الاولي من نشرة علي الانترنت .

    وقد حصد العديد من نسب المشاهدة العالية علي قنوات التلفزيون سي بي سي وام بي سي الاولى والثانية وام بي سي مصر وقناة النهار الفضائية الاولي والنهار دراما بالاضافة الي قناة المحور واون اي وقناة دريم ، حيث اكدت تقارير احصائية اعلامية ان الاعلان قد استحوذ علي مشاهدات وحاز علي اعجاب العديد من المتابعين الذين قاموا بالتعليق علي ان الاعلان جيد .

    ويبدا الاعلان بظهور الفنانة والمطربة السورية اصاله وهي تقود اتوبيس مدرسي يجود به العديد من الاطفال وقد ظهرت الفنانة المصرية مني زكي والممثل التونسي ظافر العابدين ومحمد رمضان بالاضافة الي اسر ياسين والممثلة السورية كندةن علوش واحمد داوود .

    وقد ظهر ايضا اللاعب المصري والعالمي ونجم نادي الزمالك المصري احمد حسام ميدو داخل الاعلان والاعلامية الكبيرة لميس الحديدي زوجة الاعلامي المصري عمرو اديب.
    X