سقوط منطاد من على ارتفاع 50 قدم فى الولايات المتحدة الأمريكية
    شهدت مدينة تشاتسوورث فى الولايات المتحدة الامريكية حالة من الهلع نتيجة سقوط منطاد. هذا وقد حدث ذلك أثناء احتفال سكان مدينة تشاتسوورث الواقعة فى الولايات المتحدة الأمريكية بمرور 150 عام على المدينة التى تقع على بعد ما يقرب من 160 كيلو متر جنوب غرب شيكاجو.

    وقد صرحت صحيفة تلغراف البريطانية أن المنطاد قد سقط نتيجة حدوث خلل به فى أثناء فترة الاستعداد 4 بالونات أخرى للتحليق. وقد صرح شريف مقاطعة ليفينغستون الذى يدعى تونى تشيلدرس أن المنطاد قد سقط نتيجة وجود خلل به والذى لم يستطع الصمود أمام عاصفة من الرياح ولم يستطع قائد المنطاد التحكم به مما أدى إلى سقوط المنطاد وقائده الذى لم يستطع ايقاف السقوط من على ارتفاع 50 قدم متدلى على جانبه. وأضاف تونى تشيلدرس أن العاصفة الهوائية التى حدثت أثناء الاحتفال فى مدينة تشاتسوورث أسفرت عن سقوط منطاد واحد فقط.

    أما عن قائد المنطاد الذى سقط من على ارتفاع 50 قدم فى تحطم المنطاد فقد أصيب ببعض الجروح والتى وصفها الحاضرين بأنها بسيطة وتم نقله إلى أقرب مستشفى لإجراء اللازم. هذا وقد قام أحد الحاضرين لإحتفال الذكرى ال 150 لمدينة تشاتسوورث الامريكية بتصوير الاحتفال وتصوير حادث المنطاد منذ تعرضه للعاصفة الهوائية وحدوث الخلل إلى حين سقوطه على الأرض وتحطمه واصابة قائد المنطاد وتم رفعها على مواقع التواصل الاجتماعى.