رفع قضية على كازينو للقمار يتهرب من دفع 43 مليون دولار فى الولايات المتحدة
    قامت الفتاة الأمريكية كاترينا بوكمان برفع قضية على كازينو للقمار فى الولايات المتحدة الأمريكية بعد تهربه نن دفع مستحقات له بمبلغ قيمته 43 مليون دولار.

    هذا وكانت الامريكية كاترينا بوكمان فى الكازينو تلعب لعبة ابو الهول والتى ربحت من ورائها مبلغ 43 مليون دولار ولم تصدق كاترينا الأمر وادركت أن هذا المبلغ سوف يقوم بتغيير حياتها للأبد فقامت كاترينا بوكمان بالتقاط صورة لنفسها مع الشاشة الخاصة باللعبة والتى توضح المبلغ الذى ربحته من اللعبة.

    ويعتبر هذا المبلغ الذى فازت به الامريكية كاترينا بوكمان هو الأعلى فى تاريخ مكاسب لعبة ابو الهول فى الولايات المتحدة الأمريكية ولكن عند قيام بوكمان بالذهاب لمطالبة الكازينو الذي يدعى resorts world casino قام عامل بالكازينو باخبارها ان ألة اللعبة حدث بها عطل وعرض عليها وجبة تبلغ قيمتها 3 دولار وعند مطالبتها لادارة الكازينو بالمبلغ قامت ادراة الكازينو بالتهرب من الدفع.

    وقد فسرت ادراة الكازينو سبب قرارها بعدم الدفع وهو أنه قد حدث عطل فنى فى الالة الخاصة بلعبة أبو الهول.

    هذا وبعد مطالبات بوكمان لفترة طويلة بالمبلغ دون جدوى قامت برفع قضية على الكازينو تطالب فيها برد المبلغ وفى حالة التأكد من وجود عطل بالالة طاب محامى بوكمان الكازينو بدفع تعويض 43 مليون دولار نظرا للأضرار النفسية التى سببها لبوكمان.
    X