طفلة بالغة من العمر 4 سنوات تقوم بإشعال منزلها
    قامت طفلة صغيرة تبلغ من العمر 4 سنوات اليوم بالتسبب فى اشتعال منزلها فى منطقة بندر ميت غمر فى محافظة الدقهلية. وقد قامت الطفلة بإشعال بعض الألعاب النارية مما أدى إلى تسببها فى اشتعال المنزل ولكن لم يسفر الحريق عن وقوع أى خسائر بشرية. 

    واشار مدير أمن الدقهلية اللواء أيمن الملاح انه قد تلقى بلاغ من مدير المباحث الجنائية اللواء مجدى القمرى أنه قد وقع حريق فى شقة واقعة فى شارع الهدى الواقع بدائرة القسم وقد تم ابلاغ رئيس مباحث بندر ميت غمر. هذا وفور تلقى البلاغ قام ضابط ومامور القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتمت معاينة الشقة الموجودة فى الطابق الثانى فى عقار يحتوى على 5 طوابق وبعد سؤال صاحبة الشقة التى تدعى سماح وتبلغ من العمر 40 عام اشارت أن ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات قد قامت باللعب بالألعاب النارية فى غرفة النوم مما ادى إلى اشتعالها واحنراق محتوياتها وانتقال الحريق إلى الشقة وقد تمت السيطرة على الحريق.

    هذا وقد صرحت صاحبة الشقة أنها لا تشتبه فى أحد قد تسبب فى حريق الشقة وكذلك لم يثبت اى شبهة جنائية للحريق وما زالت لم تحدد قيمة التلفيات فى المكان نتيجة الحريق. وقد تم التحفظ على الشقة كمكان وقوع الحادث وتم تبليغ النيابة العامة لتقوم ببدء تحقيقاتها فى الحادث.
    X