نتيجة الدبلومات الفنية 2016
    ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2017 وأصبحت متوفرة على موقع وزارة التربية والتعليم، وستكون النتيجة متوفرة في جميع المدارس ابتداء من يوم السبت كما أعلن رئيس التعليم الفني محمد الحلواني عن فتح باب التظلمات لمن يرغب من الطلاب في تقديم التظلم على النتيجة .

    "تحديث" أسماء أوائل التعليم الفني 2017 ننشرها لكم مع أجمل التهاني للطلبة المتفوقين والتي جاءت أسمائهم كالآتي، المركز الأول على الجمهورية كان من نصيب الطالبة  جميانة وديع موسى دبلوم نظام 3 سنوات من محافظة الشرقية، وجاء الأول على مستوى الجمهورية شعبة تبريد وتكييف نظام 5 سنوات من نصيب الطالب محمد صديق حسن من محافظة الإسكندرية، والطالبة ماري مجدي سعد  دبلوم تجارة نظام خمس سنوات  محافظة المنوفية، وسمر خالد من محافظة الفيوم دبلوم سياحة وفنادق نظام 5 سنوات، ومن محافظة الإسكندرية الطالبة شوق أحمد السايح دبلوم صنايع نظام 3 سنوات شعبة نقل دولي، ونتابع معكم لحظيا نشر نتيجة الدبلومات الفنية خلال دقائق انتظرونا.

    نتيجة الدبلومات الفنية حيث ستعقد وزارة التعليم الفني مؤتمر صحفي وتعلن فيه نسب النجاح في التعليم الفني في جميع الأقسام التجاري والزراعي والصناعي والفندقي.

    نتيجة الدبلومات الفنية 2017، والتي ينتظرها الطلاب بقلق بالغ حيث تأخر اعلان النتيجة بعد أن تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية منذ أسبوع وقد أعلن مصدر مسئول بالوزارة أن الموعد النهائي لنشر نتيجة الدبلومات الفنية بجميع أقسامها التجاري والزراعي والصناعي والفندقي نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات سيكون عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك أي انه خلال ساعات حيث ستكون النتيجة متاحة بين يديكم في صباح يوم 28/6/2017.

    ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2017، والتي تظهر بعد ساعات قليلة بعد أن قام وزير التربية والتعليم الفني طارق شوقي بإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية يوم الأربعاء 21 يونية، وقد تقرر إعلانها رسميا عبر مؤتمر صحفي يتم انعقاده عقب أجازة العيد يوم 28 يونية 2017 ويتم نشر النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الفني، وعبر موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2017 اليوم السابع بالإضافة إلى موقع البوابة المصرية للتعليم الفني ونحن من خلال موقع كل حصري نتابع معكم أخبار النتيجة ونرفع لكم رابط مباشر للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بجميع أقسامها كما نقوم بإحضار النتيجة لجميع الطلاب التي تكتب رقم الجلوس في التعليقات كخدمة مجانية يقدمها كل حصري كما عودكم دائما مع تمنياتنا بالنجاح لجميع الطلبة.

    أعرف الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس على اليوم السابع ، حيث ينتظر الطلاب نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية والفندقى والمهنى حيث انهم يعيشون حاله من القلق فى انتظار نتيجة الدبلومات الفنية بجميع اقسامها تجارة و زراعة و صناعة وسوف نقدم لكم رابط مباشر موقع وزارة التربية والتعليم على بوابة التعليم الفني النتائج فور ظهور النتيجة ليتمكن الطلاب من معرفة نتيجة شهادة الدبلومات الفنية سواء الثلاث سنوات او الخمس سنوات .

    وسوف يتم اعلان النتائج عبر بوابة التعليم الفني حيث انها هي التي يتم إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2017 التابعة لوزارة التربية والتعليم وهى الجهه الوحيدة التي سيتم اعلان النتيجة عليها .

    موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2017

    ويتساءل الجميع متى موعد نتيجة الدبلومات الفنية ومتى سيتم اعلان نتائج الدبلوم التجاري والدبلوم الزراعي والدبلوم الصناعي ونحن نقدم لكم الإجابة حيث انه من المنتظر ان يتم الإنتهاء من تجميع الدرجات التي حصل عليها طلاب الدبلومات الفنية  خلال الأيام القليلة القادمة حيث انه تم الانتهاء من إحصاء نتائج طلاب الدبلومات الفنية بجميع أقسامها زراعي وتجارة وصناعي وينتظر الجميع اعتماد النتيجة ظهر اليوم الاحد، وقد أكد من قبل مصدر بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تكون جاهزة للاعلان عقب أجازة العيد.

    أعلن نائب وزير التربية والتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي أن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 سيتم فور انتهاء أجازة العيد وتحديدا في مؤتمر صحفي بمقر الوزارة صباح يوم الأربعاء 28 يونية 2017، ويأتي تأخير النتيجة عقب أجازة العيد حتى يكون هناك فرصة يتم من خلالها إرسال إستمارات النجاح لجميع المدارس في جميع محافظات الجمهورية وذلك عقب إعلان النتيجة مباشرة.

    وأضاف الجيوشي أن الطلبة الأوائل سيتم إبلاغهم بالنتيجة وتهنئتهم عبر الهاتف وذلك قبل العيد حتى تكتمل سعادتهم بنجاحهم في العيد، وقد أضاف أن نسب نجاح الدبلومات الفنية بجميع أقسامها لن تختلف عن الأعوام السابقة وقد بلغ عدد الأوائل 18 طالب وطالبة منهم 14 طالبة مما يوضح إكتساح البنات للمراكز الأولى والتفوق بجدارة عن الأولاد وعلى الجانب الآخر فإن عدد الطلبة الراسبين هذا العام 2017 يقدر ب28 ألف طالب وطالبة حسب تصريحات مصدر مسئول لليوم السابع.

    وزارة التربية والتعليم تعلن نسب نجاح طلاب الدبلومات 


    أكد رئيس قطاع التعليم الفني اللواء محمد الحلواني أن جميع الكنترولات قد انتهت من أعمال التصحيح أن نتيجة الدبلومات الفنية تنتظر إعتماد الوزير ليتم نشرها وقد بلغت نسبة النجاح العامة هي 54.49% حيث بلغت نسبة نجاح الدبلوم الصناعي نظام الثلاث سنوات 58.71%، ونسبة نجاح الدبلوم التجاري الثلاث سنوات 53.17% ونسبة الدبلوم الفندقي 75.48%، بينما الدبلوم الزراعي 35.83%.

    وأضاف الحلواني أن نسبة نجاح التعليم المزدوج بلغت 13 .84% حيث أن نسبة نجاح  التجاري وصلت 78.82% ونسبة النجاح في  الصناعي 88.54%،  في حين نسبة التعليم الفندقي 87.50%، بينما في التعليم الزراعي وصلت نسبة النجاح 31.97% في حين أن الصناعي نسبة النجاح  28.18%،

    بينما بلغت نسبة النجاح العامة في نظام الخمس سنوات  79.49% وكانت في التعليم الفندقي 62.23%، وفي التعليم التجاري 77.73%، في حين كانت في الدبلوم الصناعي 87.51%، هذا وسوف ننشر أسماء الأوائل حين الإعلان عنها.

    موقع بوابة التعليم الفني والذى يتبع وزارة التربية والتعليم

    يمكنكم أعزائنا الطلبة ان تتعرفوا على نتيجة الدبلومات الفنية عن طريق بوابة التعليم الفني والتي ستعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 من خلاله وذلك عن طريق رابط بوابة التعليم الفني من هنــــــــــــا ولكن لم تظهر بعد وفور ظهور النتيجة سيتم نشرها على موقع كل حصري.

    طريقة التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2017

    يمكنكم اعزائنا الطلاب معرفة النتيجة عن طريق كتابة رقم الجلوس فى التعليقات مع كتابة اسم الشعبة او القسم سواء زراعي او تجارى او صناعى مع توضيح إذا كان نظام ثلاث سنوات او خمس سنوات ونحن سنقوم بالرد عليكم بالنتيجة فور ظهورها .

    وقد اكد مصدر فى كنترولات الدبلومات الفنية أن نسبة نجاح هذا العام جاءت منخفضة بعض الشيء وتسعى الوزارة أن تكون نتيجة الدبلومات الفنية معبرة عن مستوى طلاب الدبلومات الفنية من غير نقصان او زيادة .

    ويمكنكم ترك رقم الجلوس والبيانات ونحن سنحضر لكم النتيجة ونوفر عليكم عناء البحث مع تمنيات موقعنا كل حصري بالنجاح والتفوق .


    آخر تحديث الآن

    اخر ما ورد لموقع "كل حصري" ان نسبة النجاح النهائية للدبلومات الفنية هذا العام لم تختلف عن العامين الماضيين ، كما تم الأعلان عن أسماء اوائل الدبلومات الفنية 2017 جميع الشعب "زراعى وتجارى وصناعى"، وفقا لتقدير بيان درجات التصحيح داخل الكنترولات الذى يضم حوالى 600 ألف طالب.

    اعتماد نتيجة دبلوم صنايع 2017 و نتيجة دبلوم الزراعة 2017 و نتيجة دبلوم تجارة 2017  وسوف يتم اعلان النتيجة مباشرة يوم 28/6/2017 عبر مؤتمر صحفي عقب أجازة العيد عبر رابط نتيجة الدبلومات الفنية الصف الثالث الثانوي الفني بعد الاعتماد مباشر على موقع كل حصري، وذالك بعد انتهاء مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة برئاسة الوزير، ونائب الوزير الدكتور أحمد الجيوشى وعدد من المسؤولين.
    النتيجة الان هنا بعد اعتمادها ويمكنكم معرفة النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس واختيار الشعبة..

    ونذكركم جميعا زوار كل حصري لمن تركو ارقام جلوسهم فى التعليقات او المتابعين للنتيجة ان ادارة الموقع تتابع معكم كل جديد فى أخبار نتيجة الدبلومات الفنية الصحيحة ومن مصادر مؤثوقة وسيتم ابلاغكم باى تحديث جديد فورا كما ننشر أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2017 في جميع الأقسام فتابعونا باستمرار تجدوا الجديد.

    اسماء اوائل الدبلومات الفنية 2017 جميع الشعب

    • محمد صديق حسن على صديق 97.9% التبريد والتكييف محافظة الاسكندرية.
    • غادة احمد وزيري امام 97.9%
    • منة الله عاطف سيد حسين الثاني مكرر 97.9%
    • جيمانة وديع موسى ميخائيل الثالث 97.5% محافظة الشرقية .
    • شروق احمد السايح محمود مصطفي 96.5% محافظة الاسكندرية.
    • ماري مجدي سعد بشاي – ادارة وتسويق 96% محافظة المنوفية .
    • مروة محمود احمد – ملابس جاهزة 94.7%
    • سمر خالد زكريا محمد – الفيوم الفندقية 93.3% محافظة الفيوم .
    • يسرا احمد محمد عبد العظيم – 92%
    • اية ابراهيم عبد العزيز – 91%
    • هدير هشام عبد الجليل – 87%