منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يتعادل مع منتخب المكسيك فى تصفيات كاس العالم 2018
    انتهى لقاء منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مع نظيره المنتخب المكسيكى بالتعادل فى تصفيات منطقة كونكاكاف التى تضم امريكا الشمالية وأمريكا الوسطى ومنطقة الكاريبى. وتعتبر هذه المباراة هى الدور الحاسم فى التصفيات المؤهلة لتصفيات كأس العالم فى روسيا لعام 2018.

    وقد انتهت المبارة التى اقيمت على ملعب ازتيكا بالتعادل بنتيجة 1 – 1. هذا وقد قام منتخب الولايات المتحدة بالتقدم فى بداية المباراة فى الدقيقة السادسة بهدف أحرزه اللاعب المتألق مايكل برادلى إلى ان قام منتخب المكسيك بالتعادل من خلال هدف أحرزه كارلوس فيلا فى الدقيقة 23 من الشوط الاول للمباراة.

    هذا وقد استطاع منتخب الولايات المتحدة الامريكية صد هجمات منتخب المكسيك والحد من خطورته بقيادة اللاعب جف كاميرون لاعب نادى ستوك سيتى الانجليزى حتى قامت بتحقيق التعادل الثمين. وبعد هذه المباراة تصدر منتخب المكسيك المجموعة برصيد نقاط 14 نقطة ويحتل المركز الثانى منتخب كوستاريكا برصيد 8 نقاط وبفارق ستة نقاط عن منتخب المكسيك.

    أما عن منتخب الولايات المتحدة فهو يحتل المركز الثالث بعد كوستاريكا برصيد 8 نقاط ابضا ولكن منتخب كوستاريكا يتقدم بفارق الأهداف عن منتخب الولايات المتحدة الامريكية. وبعد انتهاء مباريات المجموعة سوف تتأهل المنتخبات الثلاثة الاولى إلى النهائيات والمنتخب صاحب المركز الرابع سوف يدخل الملحق الدولى.