غموض اختفاء فتاة منذ رمضان 2016 وحتي الان بسبب الثانوية العامة

    ايمان فتاة مختفية منذ اكثر من 367 يوما متواصله دون ان يعرف اهلها عنها شيئا حيث انها احتفت في رمضان الماضي 2016 واكدت والدتها التي تبلغ من العمر 47 عاما ان ابنتها لم تتوصل او تعثر عليها حتي الان ولا تفهم لماذا حدث ذلك وما الدافع من اختفائها.

    حيث ان الفتاة تبلغ من العمر 18 عاما وعي الان لا تعلم هل اي توفت ام لا فوالدتها تقوم باحتضان صورتها وتدخل في نوبة من البكاء الشديد علي ابنتها الوحيدة وتدعو الله ان تعثر عليها حتي ولو كانت قد توفت لتتتسلم جثتها.

    اما والدها الذي يبلغ من العمر 52 عاما فهو يعمل في شركة الزيت والصابون يقول انها اختفت في رمضان 2016 وبذلنا كل جهدنا للوصثول اليها ولكن دون اي فائدة وحررنا محضرا في قسم شرطة الحوامدية ولن نعثر عليها.

    وتابع الاب انها ملتزمة ومواظبة علي الصلاة حيث انها حسنة الخلق بشهادة الغريب قبل القريب علي حد قوله ، حيث انها البنت الوحيدة علي 3 اولاد ولم تكن تعاني من اي مرض نفسي حيث انها متوفقة في دراستها وحافظة للقران .
    ايمان

    حيث انها اختفت بعد انتهاء مادة اللغة الانجليزية للثانوية العامة بمدرستها الثانوية بمنطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة وذلك في الثامنة صباحا ولم تعد المنزل منذ ذلك الحين وقد تم تفريغ كاميرات المراقبة للاماكن القريبة من المدرسة والتي تظهر فيها ايمان وهي تذهب الي الامتحان .
    X