شاب كورى يجنى 1500 دولار فى اليوم
    قام شاب كورى من كوريا الجنوبية بتكوين ثروة عن طريق جنى مبلغ ما يقرب من 1500 دولار فى اليوم بطريقة غريبة. فقد قام هذا الشاب الكورى بجنى المال عن طريق مشاهدة بعض الأشخاص الذين يتناولون الطعام على الانترنت فى بث مباشر.

    وعلى الرغم من ان هذه الطريقة غريبة فى معظم دول العالم الا ان هذه الأمر معروف فى كوريا الجنوبية. وقد انتشرت هذه الفكرة منذ العام الماضى فى كوريا الجنوبية وهى تعرف بإسم موكبانغ. وظااهرة الموكبانغ هى عبارة عن موقع بث مباشر يقوم بنقل البث لمجموعة من الأشخاص يتناولون الطعام أثناء التصوير ويقومون بالمحادثات مع الاف الأشخاص عبر الانترنت.

    وقد استطاع هذا الشاب الكورى أن يحقق ربح ما يقرب من 1500 دولار كل ليلة أثناء قيامه بتناول العشاء كل يوم والتحدث مع الاف الأشخاص عبر الانترنت. وقد صرحت صحيفة بيزنس انسايدر أن هذا الشاب الكورة يقوم بتناول العشاء يوميا فى بث مباشر مع أشخاص أخرين يقومون بالمحادثات مع الاف الاشخاص يوميا على موقع البث المباشر أفريكا تى فى.

    أما عن الجمهور الخاص بهذا الشاب الكورى فهو يتكون من عدد كبير جدا من المراهقين الذين يقومون باعطاؤه نقاط بعد كل محادثة على شكل بالون يبلغ قيمة كل منها 10 سنت. وترجع هذه الظاهرة لعزلة بعض الاشخاص عن المجتمع فيقوموا بالتفاعل عبر الانترنت.
    X