اخبار قطر اليوم
    ننشر اخبار قطر الان السبت 17-6-2017 في تغطية كاملة لاهم الانباء العاجلة علي الساحة السياسية العربية بعد المقاطعة العربية لدولة قطر والهجوم علي الدوحة ، وذلك بتحديثات مستمرة لنشرة اخبار قناة الجزيرة الاخبارية القطرية بث مباشر اون لاين لحظة بلحظة لتكتمل النشرة الاخبارية Qatar news واخر عناوين الصحف القطرية والسعودية والمصرية حول انقلاب فطر في اهم الاخبار العاجلة ومطالبة الدول العربية بتوقف دعم الارهاب.

    صرح الشيخ خال بن أحمد ال خليفة وزير الخارجية البحرينى أن الادعاءات التى تقوم قطر بذكرها ليست صحيحة. وأضاف وزير الخارجية البحرينى أن قطر لم تتعرض للحصار ونقص المواد الغذائية نتيجة قطع الدول العربية العلاقات الدبلوماسية معها.

    وأكد خال بن أحمد ال خليفة أن هذه فقط ادعاءات باطلة ذكرتها قطر لكسب تعاطف الدول. وصرح وزير الخارجية أن البحرين قد اتخذت قرار قطع العلاقات مع قطر هى خطوة سيادية من البحرين للحفاظ على أمنها واستقرارها. وأكد وزير الخارجية البحرينى على مراعاة البحرين للعلاقات الأسرية بين الدول العربية.

    وقد أشار الشيخ خالد بن أحمد ال خليفة أن الأصل فى الرابط بين الشعوب العربية هى العلاقات الأسرية وامتدادات الأجداد القبلية وهى التى تحكم المعاملة وتحسنها بين القبائل والشعوب وتحدد علاقات الدول بالدول التى تجاورها وعلاقتها بالدول فى جميع انحاء العالم وليس ما يتحكم بالمعاملات هى العلاقات الطارئة.

    هذا وقد حدث هذا بعد قيام مجموعة من الدول العربية والغير عربية باصدار قرار بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر ومنع رعاياها من الاقامة فى قطر وترحيل الرعايا القطريين من أراضى هذه البلاد وتعليق الرحلات البرية والبحرية والجوية من والى قطر ومن هذه الدول مصر والمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة واليمن وليبيا والبحرين وموريتانيا واريتريا نظرا لقيام قطر بدعم الارهاب.

    X