فيلم الرجل العنكبوت يعود من جديد بعوان Spider - Man Homecoming

    بعد نجاح سلسلة أفلام سبايدر مان والتى كانت بدايته عام 2002 وبعد أن حقق أرقام قياسية فى شباك التذاكر تم إنتاج الجزء الثانى والجزء الثالث للفيلم وبعد نجاح هذة الأجزاء قامت إستوديهات سونى بنشر التريلر الثالث لفيلم سبايدر مان الجديد بعنوان Spider - Man Homecoming .

    الفيلم شارك فيه العديد من النجوم مثل هيوجاكمان وروبرت داونى جونيور وتوم هوﻻند وماريسا تومى ودونالد جلوفر كما قام بإخراجه جون واتس والفيلم من تأليف جوناثان جولد شتاين وجون فرانسيس دالى وآخرين.

    الفيلم من نوع أفلام الأكشن والإثارة وتدور أحداثه حول شاب بسيط يدعى بيتر وهو يعاود نشاط حياته ويرجع إلى روتينه اليومى الطبيعى محاوﻵ الإبتعاد عن فكرة كونه الرجل العنكبوت ويظل فى هذه الحالة إلى أن يظهر عدو جديد له وهو النسر والذى يسبب الكثير من المتاعب ويهدد كل ما يهم الشاب بيتر فيضطر بيتر إلى العودة لشخصية الرجل العنكبوت ليواجه هذا العدو وتدور الأحداث فى ظل أجواء الأكشن والإثارة وقد أثبتت سلسلة أفلام سبايدر مان نجاحها الباهر حيث أصبح سبايدر مان ليس فقط فيلم بل أصبح ألعاب إلكترونية كما أصبح زى سبايدر مان هو المفضل لجميع الأطفال فى الحفلات التنكرية .

    من المقرر عرض الفيلم فى سينمات الوﻻيات المتحدة الأمريكية فى السابع من يوليو القادم فهل سيحقق نفس إيرادات الأجزاء السابقة أم لا هذا ما سوف نعرفه فى الشهور القادمة.
    X