أخبار مصر النهردة، تتصدر اهتمام الجميع فى تلك الأونة الأخيرة للتعرف على أهم الأخبار السياسية والعاجلة وأخبار الحوادث، والرياضية، والتعرف على أهم وآخر قرارات البرلمان والحكومة المصرية، كما يريد البعض فى التعرف على أسعار العملات بداخل أوضاع الإقتصاد المصري، من ناحية أخرى يقرأ الجميع فى أخبار الفنانين للتعرف على أخر أعمال الفنان المفضل لهم.

    موقع اليوم السابع:

    تمثل جريدة اليوم السابع الرائدة فى مجال الصحافة فى مصر، وأصبحت البوابة الأولى التى يتطلع منها كل مواطن على أهم أخبار مصر اليومية بصورة دورية، حيث تنقل على مدار 24 ساعة أخر الأخبار على الساحة من كافة الجوانب، كما تقدم خدمات إستعلامية للجميع، ويقدم اليوم السابع متابعة مستمرة حول أهم التقارير الأخبارية.

    أخبار مصر اليوم:

    نتابع معكم أهم ماجاء فى جريدة اليوم السابع من أخبار مصر تشمل كافة النواحي الإقتصادية، السياسية، العلمية، العاجلة، العالمية، وسوف يتم إضافة خبر كل ساعة تابعونا عبر بوابة " كل حصري" لمتابعة أخبار مصر الآن.

    1- دعوي تطالب بمنع الداعية "سالم عبد الجليل" على قنوات الإعلام:

    أثارت تصريحات سالم عبد الجليل فى الأونة الأخيرة بلبلة كبيرة من داخل الإعلام وخارجها، حين ذكر بأن الأقباط "كفار"، وهو مااعتبره البعض إهانة، يجب الإعتذار عليها، ولكنه أعلن عدم اعتذاره لأن كلامه مؤكد بأية فى القرآن الكريم، والجدير بالذكر أن دين الله تعالى هو الإسلام، لذلك حث عبد الجليل على أن يكون الدين هو الإسلام لأن غير ذلك لن يقبل من أى أحد يوم القيامة.
    كما دعي حامد سالم، المحامى، دعوي قضائية، يطالب فيها وقف بث إذاعة البرامج الدينية إلا بعد عرضها على لجنة مخصصة من قبل مشيخة الأزهر الشريف، ثم بعد ذلك يتم إذاعتها مسجلة على القنوات الدينية.

    2- القبض على VIP قام بالإستيلاء على 120 مليون جنيه:

    تمكن رجال المباحث من القبض على المدعو "راجي"، وهو يعمل محاسب لدى الشركات المساهمة، والخاصة بسوق السيارات العالمية، وذلك حيث قام بالنصب على عدد من أصحاب المعارض، وتحصيل منهم مبلغ 120 مليون جنيه مصري.
    وحاول المتهم إقناع ضحاياه بدفع مبلغ مالى من أجل الحصول على فائدة تصل إلى 10%، ومن أجل أن تتم الصفقة دفع الكثير مبالغ كبيرة تجاه صفقة السيارات المستوردة من الخارج، وتمكن من جمع أمواله وتهريبها للخارج.

    3- الرئيس السيسى فى جولة لمحافظات صعيد مصر:

    قام الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم السبت بزيارة محافظة قنا، وذلك لتفقد عدد كبير من المشروعات القومية، كما يشهد افتتاح عدد من الطرق والكباري بالمحافظة، كما يتطرق إلى محافظة سوهاج خلال زيارته لإفتتاح كوبري جرجا.
    كما يفتتح الرئيس السيسي، غداً الأحد، صومعة القمح، والتى تقع فى مركز إدفو لمحافظة أسوان، وذلك من خلال الفيديو كونفرانس من داخل محافظة قنا.

    أهم الأخبار العالمية:

    مصرع 23 قتيلاً وإصابة 13 آخرون إثر إنقلاب حافلة في "تركيا":

    ذكرت مصادر، بإرتفاع عدد ضحايا حادثة الحافلة التركية السياحية إلى 23 قتيل وإصابة 13 شخص آخرون، كما توفى سائق الحافلة خلال الحادث، ولم يتم التعرف على هويته، بينما أضاف أن أكبر عدد الضحايا من النساء، وتم نقلهم إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادثة.

    قراصنة يقتحمون مواقع هامة فى الحكومة الدولية:

    قام عدد من قراصنة الإنترنت بشن هجوم على المواقع الإلكترونية لعدد كبير من الدول، وقام الفيروس بتشفير ملفات خاصة تابعة لحكومة روسيا وعدد آخر من الدول، ويطالب الفيروس إعادة صياغة الملف، وطالب القراصنة دفع مبلغ 3 آلاف بيتكوين لاسترداد الملفات المشفرة.

    أخبار الرياضة المحلية:

    الأهلى يضيع فرص الفوز أمام زاناكو اليوم:

    يلتقى مساء اليوم نادى الأهلى مع فريق زاناكو، والمقامة فى ستاد برج العرب، وبدأت أجواء المباراة بضغط حماسي من قبل الأهلى، ولكن سرعان ماتمكن زاناكو من الضغط وقابله بتنشيط من لاعبيه، وتمكن أن يسدد هدف التقدم، ولكن تمكن لاعبي الأهلى من صد الكرة.
    X