موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها، يلتقى مشجعي فريق المارد الأحمر اليوم ومتابعي مبارياته بالمباراة الحاسمة لهم في الدوري المصري رغم أن هذا يُعد غريباً للغاية ولكن هذه هي الكرة..!!، فقد كان هذا الموسم على الدوري المصري غير مألوفاً للاعبين فقد تعرضت العديد من الفرق فيه للإنحدار في المستوى وكان من بينهم فريق الزمالك الذي ترتب علي حالته هذا أن أصبح فريق الأهلي هو الفائز باللقب في الدوري المصري هذا العام بدون منافس بعد أن كان ينافسه بشراسة نادي الزمالك، وأصبح في المركز الثاني من بعد الأهلي فريق مصر المقاصة.
    موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة | القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة
    مباراة-الاهلي-مصر-المقاصة

    موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة

    وإنه في هذه المُباراة فالمطلوب فقط من فريق الأهلي للفوز بالكأس أن يُحرز التعادل وليس حتى الفوز وبه يكون قد تُوج رسمياً باللقب لهذا العام حيث أن حصيلة نقاطه خمسُ وسبعون نقطة وحصيلة نقاط مصر المقاصة ثلاثُ وستون نقطة ويكون الزمالك في المركز الثالث لترتيب الدوري بعدد نقاط سبعُ وخمسون نقطة.

    وسيكون موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة يوم الإثنين التاسع والعشرون من مايو الحالي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، أي أنه يتسنى للكثير لحاق المُباراة من بدايتها فالمُباراة عقب إنتهاء صلاة التراويح مباشرة.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

    وتنقل قناة ON Sport مباراة الأهلي ومصر المقاصة المُقامة الليلة، والتي تعد من أهم مباريات الدوري المصري وستكون هي مُباراة الفَيصَل.

    إستعدادات الفريقان لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

    يبدو أن الأهلي في هذا اليوم سيحول خطته بالكامل إلى خطة هجومية يصحبها نسبة من الدفاع فهي فرصته التي لا يُمكن تضييعها بسبب فريق مثل مصر المقاصة فهدفهم الأول هو الحفاظ على الشباك نظيفة أما الثاني فهو إحراز اهداف في هذه المُباراة من باب زيادة النقاط للتفاخر بها.

    وكذلك نلاحظ وجود بعض التشتت في صفوف الأهلي نظراً لغياب المهاجم الإفريقي كوليبالي عن مباراة اليوم لسفره المفاجئ إلى لندن والذي ترتب عليه إيقاع عقوبات على اللاعب وغرامات تزامن معها تقدمه بطلب رسمي بالرحيل عن الأهلي، والذي تسبب في أن إنهالت عليه جماهير المارد الأحمر بالسخط والغضب لأنه لم يكن وفياً للفريق ولا للجماهير، إلا أنه من المؤكد أن حسام البدري الليلة سوف يعوض غياب كوليبالي فهي فرصة لا تُعوض.

    كما ان مصر المقاصة بكافة لاعبيه يسعون إلى مد المنافسة قليلاً وكسر شوكة الأهلي والقضاء على امالهم في التتويج الليلة فيطمحون فقط في الدفاع بإستماتة لأنهم يعلمون كم الهجمات التي سوف يتلقونها من الأهلي بلا هوادة مع بعض الهجمات المتزنة التي ستساعدهم في محاولة إحراز هدف يعكر صفو فريق الأهلي ومشجعيه.