رايفين وين تشارك في بطولة مسلسل Halt and Catch fire الموسم الرابع

    بعد ثلاث مواسم ناجحة للمسلسل الدرامى Halt and Catch fire تم التعاقد مع الفنانة الأمريكية رايفين ويلد لتشارك فى بطولة المسلسل للموسم الرابع والذى سوف يتم عرضه فى الشهور الأخيرة لعام 2017 .

    المسلسل يندرج تحت نوعية الدراما والإثارة وكانت بدايته فى الموسم الأول له عام 2014 حيث كان يعرض على قناة أيه إم سى ومن المقرر ايضآ عرض الموسم الرابع له على نفس القناة وتدور أحداث المسلسل فى وﻻية تيكساس حيث يكتشف أحدهم مجموعة من الأفراد الذى يمتلكون موهبة كبيرة فى عالم الحواسيب والإلكترونيات ويقومون بتقديم الكثير من الإختراعات فى هذا المجال لإحدى الشركات الكبرى.

    يسلط المسلسل الضوء على عﻻقة أفراد هذه المجموعة ببعض والأجواء التى دفعتهم إلى الدخول لهذا المجال وعلى الرغم من إختلاف شخصيات هذة المجموعة فمنهم الشخصية الضعيفة المترددة والشخصية الفوضوية الغير مبالية وايضآ الشخصية المغرورة والطموحة لكنهم يتفقون جميعهم على الذكاء فى مجال الحواسيب .

    وقد كشفت المواسم الثلاثة السابقة طريقة تعارفهم ولقائهم ببعض حيث أبدع النجوم فى هذة المواسم الأولى للمسلسل فى تجسيد الأدوار بصورة جيدة جدآ ومقنعة للمشاهد .

    الموسم الرابع للمسلسل من تأليف وإنتاج كريستوفر كانتويل وكريستوفر روجرز ويشارك فيه عدد كبير من النجوم مثل لى بيس وسكون ماكنيرى وكيرى بيش وتوبى هاس وماكينزى ديفيس.

    نتمنى أن يحظى الموسم الرابع بنفس نجاح المواسم السابقة له . إذا كنت تحب عالم التقنيات الإلكترونية ننصحك بمشاهدة هذا المسلسل