مسلسل Game of thrones 7

    بعد مرور 17 ساعة فقط من طرح تريلر مسلسل Game of thrones 7 حقق 31 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الإجتماعى حيث تم نشر التيلر مساء أمس الأربعاء 24/5/2017 ليبرهن بهذا العدد الكبير من المشاهدات عن نجاح المسلسل الأجنبى وبجدارة ويثبت ايضآ بإنه سوف يملك العديد من المشاهدات للمسلسل .

    يشارك فى بطولة المسلسل نجوم كثيرة مثل إميليا كﻻرك ولينا هيدى ونيكوﻻج كوستير والدو وبيتر دينكلنج وصوفى تريز وحصل المسلسل على العديد من الجوائز الكثيرة من بداية إنطلاق موسمه الأول عام 2011 وهو من نوع المسلسلات الدرامية ذات الخيال العلمى كما حصل الممثل بيتر دينكلنج على جائزة أفضل ممثل فى دور مساعد وهى جائزة جولدن جلوب كما حصل ايضآ على جائزة إيمى برايم تايم عام 2011 .

    عرض المسلسل لأول مرة فى موسمه الأول على HBO فى الوﻻيات المتحدة الأمريكية عام 2011 وتدور أحداث المسلسل حول سبع عائلات فى صراع دائم لمحاولة الحصول والتملك للعرش الحديدى للممالك السبعة كما يبرز المسلسل قضايا كثيرة مثل الدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة.

    المسلسل من تأليف الكاتب ديفيد بينيوف والكاتب دانيال دايز وتم تصوير المواسم فى العديد من الأماكن مثل ايرلندا الشمالية وجبال مورن وقلعة دون فى إسكتنلندا والمدينة المالطية وكرواتيا وغيرها أما المقر الرئيسى كان إستوديوهات بلفاست .

    نتمنى النجاح للموسم السابع وننتظر مشاهدة الموسم السابع بتحمس شديد .