فاتورة التليفون، يمكن لجميع عملاء الشركة المصرية للإتصالات الإستعلام عن فاتورة التليفون الخاصة بشهر مايو لعام 2017، حيث أصبح متاح معرفة فاتورتك فى أى مكان من خلال الإنترنت، حيث نتيح لكم خدمة الإستعلام عن الفواتير بدقة من خلال الموقع الإلكترونى للشركة المصرية للإتصالات.

    الشركة المصرية للاتصالات:

    يمكن معرفة فاتورة التليفون من خلال الشركة المصرية للإتصالات، حيث تتيح لدى عملاء التليفون المنزلى فى مصر معرفة الفاتورة من خلال موقعها، حيث يقوم الشخص بتسجيل رقم التليفون ليعرف الفواتير كاملة، وذلك لتسهيل الخدمات على المواطنين، ويمكن دفعها من خلال شبكات فورى الموجودة بجميع الفروع بالجمهورية.
    وتستعد الشركة المصرية للإتصالات للدخول إلى عالم المحمول، حيث تطلق فى سبتمبر المقبل رقمها المميز الجديد، وذلك من اجل تقديم خدمة هاتفية لجميع المصريين من قبل جهة حكومية مختصة، وتحسين جودة وأداء وتكلفة سعر الدقيقة المحلية.
    كما تشهد الأونة الأخيرة تحديث نظام الإنترنت من قبل الشركة المصرية للإتصالات، والتى توفر الألياف الضوئية فى كل منزل، حيث أصبح لاغنى عن الواي فاي فى كل منزل، والذى يضطر استخدام التليفون الأرضى من أجل الحصول على الخدمة.

    الإستعلام عن فاتورة التليفون:

    فاتورة التليفون الأرضى، أصبح بإمكانك معرفة فاتورتك من خلال ضغطة زر واحدة تصل إلى تكلفة الفاتورة خلال الأشهر الأخيرة الحالية، حيث تم تقسيمها على أربع مرات خلال العام الواحد لدفع الفواتير، وتقرر الشركة غرامة مالية على التأخير عن دفع الفاتورة.
    كيف تستعلم عن فاتورة التليفون، بكل سهولة يقدم لكم موقع "كل حصري"، طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى أو المنزلي، عبر الخطوات التالية؛
    * ادخل إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات من هنا.
    * ثم اكتب كود المحافظة فى الخانة، ورقم التليفون.
    * اضغط على زر "اظهر الفواتير".
    * ويمكن الإستعلام برقم الحساب، أو الإستعلام عن رقم جديد.