سعر الدولار اليوم الجمعة 5/5/2017
    ننشر لكم سعر الدولار اليوم الجمعة 5/5/2017، حيث يهتم الجميع لمتابعة ومعرفة سعر الورقة الخضراء ومن ثم نقدم لحضراتكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة وسعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء، حيث تنشط سعر العملة الأمريكية خلال فترات عطلة البنوك وقد شهدت العملة الخضراء استقرار في البنوك  ليصبح سعر الدولار  18.08 جنيه وكان افضل سعر للبيع لدى البنك الأهلي المصري حيث سجل 18.05، بينما شهد عدد من البنوك ارتفاع طفيف منها بنك كريدي أجريكول ، ويتوقف التعامل في البنوك يومي عطلة الأسبوع على أن تعود البنوك لتستأنف العمل يوم الأحد من خلال سعر الدولار في البنوك .                                                                              

    سعر الدولار في السوق السوداء

    ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة وقد سجل 18.12 جنيه للشراء، وكان سعر البيع 18.20 وجاء هذا السعر في بعض المناطق كما أن هذا السعر غير الزامي حيث يختلف من منطقة لأخرى.


    سعر الدولار، يعاني مؤخرا من عدم الاستقرار نسبيا وربما يرجع ذلك لعدم اتضاح الرؤية للجميع مما يجعل التعامل يكون بحذر وان كانت السوق السوداء قد عادت بقوة من جديد لتسيطر مرة أخرى على سوق العملة ، وفي مفاجآة غير سارة فقد أكد مسئول صندوق  النقد الدولي أن تخفيض الجنيه أمام العملات الأجنبية سيؤثر على الأسعار مما يزيد معاناة الفقراء .


    ورغم الاستقرار النسبي الذي يشهده سعر الدولار في البنوك منذ بداية هذا الشهر الا أن هناك حذر في سوق العملات حيث قل الطلب على العملة الخضراء خوفا من تراجع يحدث في السعر مما قد يعرضه للخسارة، وقد توقع خبراء اقتصاديون أن سعر الدولار سوف يشهد ارتفاعا وقفزة تصل بسعر الدولار 25 جنيه جنيه  وذلك في شهر رمضان الكريم.

    سعر الدولار في البنوك 

    لازال الدولار الأمريكي يستقر فى البنوك المصرية بصورة كبيرة منذ عدة أسابيع كبيرة، وعلى التوالى مع بداية شهر مايو ثبت سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصرى فى أغلب البنوك، وصاحبها استقرار سعر الورقة الخضراء فى السوق السوداء.  وبدأت ملامح الغموض تسيطر على سوق العملة، حيث تراجع العديد من شراء الأخضر فى السوق السوداء خشية من انخفاض السعر، والذى يكون بخسارة كبيرة له، مع توقع الخبراء وصول سعر الدولار الواحد إلى 25 جنيهاً خلال شهر رمضان الكريم.