سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك المصرية حيث شهدت اسعار العملة الخضراء أستقرار وثبات هائل داخل تعاملات البنوك المصرية في العطلة الأسبوعية بينما أفتتحت اليوم التعاملات الأسبوعية بالبنوك في وسط ترقب هائل من مدخري العملات الأمريكة لتحركات الدولار بالبنوك وسوف تبدأ هذه التعاملات في تمام الساعة الثامنة صباح بتوقيت القاهرة ويتم غلقها في تمام الساعة التاسعة مساء .

    ويتوقع العديد من الأفراد هبوط وأرتفاع الدولار بينما تظل حالة العرض والطلب المقياس الحقيقي لما سوف تؤل له العملة الخضراء أمام الجنية المصري خلال الساعات القادمة .

    سعر الدولار اليوم في مصر

    أصبحت قضية الدولار الأن قضية رأى عام يتحدث عنها الجميع من لديه علاقة ولا له علاقه نتيجة إلى أن الدولار سبب في إرتفاع باقي الأسعار بالسلع الغذائية والأشياء الأخرى بالبلاد حيث أن سعر الدولار لا يشهد ابداً على مدار التاريخ المصري وصوله إلى هذا السعر الأن وإلى الحدوث به تضخم كبير للغاية بأسعار الصرف أمام الجنية المصري .

    وقامت الحكومة المصرية بالإعلان بوقت سابق عن تعويم الجنية المصري من أجل أن تضع حد إلى الزيادة العشوائية بسعر الدولار داخل السوق السوداء ولكن لم يأتي بجدوى ولا فاعلية ملموسة حتى الوقت الحالي مما أدى إلى هبوط الدولار في وقت معين وأرتفع مرة أخرى بالبنوك المصرية والسوق لسوداء وجعل البنوك تنافس الأسواق الموازية لجذب العملاء إليها والمدخرين للعملة .

    سعر الدولار في البنوك المصرية

    أعلى سعر لشراء الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي حيث يصل سعره إلى 18.07 جنية مصري بينما أقل سعر للبيع في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية حيث سجل سعره إلى 17.90 جنية مصري.