ننشر موعد عرض مسلسل "عفاريت عدلى علام" للنجم عادل امام في رمضان 2017 بعد انتظار جميع الجماهير ومتابعة اول اعلان عن اسم مسلسل عادل امام رمضان 2017 لكشف قصة احداث المسلسل ومعرفة جميع التفاصيل حول ابطال مسلسل عادل امام عفاريت عدلى علام المنتظر عرضة في اوقات ومواعيد خريطة القنوات الفضائية في شهر رمضان ، فمن المتوقع ان يتم عرض مسلسل عفاريت عدلى علام علي قناة MBC مصر حصريا .

    قصة مسلسل عفاريت عدلي علام:

    تدور احداث مسلسل عادل امام الجديد في اطار كوميدي درامي يسيطر علي الاحداث ، حيث يجسد شخصية تجيد القراءة والكتابة ويعمل باحث بدرجة وكيل وزارة بهيئة دار الكتب متزوج من هالة صدقي وصديقة كمال ابو رية الذي يعمل محامي، كما يعمل في احد الجرائد الكبري تحت اسم مستعار حيث يشغل الراي العام بكلماتة التى تناهض الحكومة .

    واثناء ذلك يواجة الكثير من المشاكل والاعداء بسبب منشوراتة السرية ، وتشاركة فى الاحداث النجمة غادة عادل التي تظهر في الاحداث بشخصية عفريتة لمساعتة علي التخلص من الاعداء والمشاكل التى تواجهة وذالك في وذلك في أطار درامي مشوق.

    أبطال مسلسل عفاريت عدلي علام:

    مسلسل عفاريت عدلى علام في رمضان 2017 من بطولة الزعيم عادل امام ويشاركة في البطولة عدد كبير من نجوم الفن "غادة عادل، هالة صدقى، كما أبورية، مى عمر، أحمد صلاح حسني، لطفي لبيب، محمد ثروت، عزت أبو عوف، أحمد حلاة، رشوان توفيق، يوسف إسماعيل، مصطفي هريدي، شريف حلمي، مصطفى أبو سريع" والكثير من الشخصيات المعروفة في الوسط الفني ، عفاريت عدلى علام من تأليف يوسف معاطي ، اخراج رامي امام ومن انتاج شركة synergy تامر مرسي.

    القنوات الناقلة لمسلسل عفاريت عدلى علام:

    كما هو معروف للجميع ان قناة ام بي سي مصر هي صاحبة النصب الاكبر في الاعمال الرمضانية وتعرض اهم المسلسلات بشكل حصري ، فقد حصلت القناة علي حقوق اذاعة مسلسل عفاريت عدلى علام مثل المواسم السابقة ، ويتم عرض المسلسل يوميا في رمضان عرض اول بعد الفطار والاعادة في اوقات السحور ، يمكنكم برمجة اجهزة الاستقبال وتحميل قناة ام بى سى مصر على تردد 11470 لمشاهدة المسلسل .

    موعد مسلسل عفاريت عدلى علام:

    - يُعرض الساعة : 08:00 مساء عرض اول.
    - يعرض الساعة : 03:00 صباحا الاعادة || 02:00 مساء ||.
    ينتظر الجميع مشاهدة مسلسل عفاريت عدلى علام اول ايام رمضان في اوقات ومواعيد عرض المسلسل علي شاشة MBC مصر يومياً في المواعيد المحددة والرسمية التى تعلنها لنا القناة الناقلة وفور توفر جدول المواعيد سيتم نشرة لكم .