مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد
    مباراة تشيلسي وواتفورد على beIN SPORTS اليوم الاثنين ضمن بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم حصريا على قنوات beIN SPORTS وعبر الانترنت beIN CONNECT.

    مباراة تشيلسي وواتفورد اليوم الاثنين متوقع ان تكون واعدة لفريق نادي تشيلسي الانجليزي الفائز بلقب البريميرليج هذا الموسم في نهاية الدوري ولقاء اليوم معنوي بعدما حسم الفريق الفوز بالبطولة في المباراة السابقة علي حساب وست فريق بروميتش ألبيون في الجولة السابقة.

    تشيلسي اليوم صاحب الأرض والجمهور والشعبية الكروية العريقة، سيحاول أن يستغل هذه العوامل من اجل الفوز المعنوي امام جماهيرة التي تنتظر الفوز بالمباراة والإحتفال باللقب علي ملعبهم ، في حين محاولة واتفورد اليوم الخروج من المواجهة بنتيجة ايجابية لاسعاد جماهيرة بالفوز علي بطل البريميرليج وضمان بقاءة مع الكبار .

    تقام مباراة تشيلسي وواتفورد اليوم علي ملعب "ستامفورد بريدج" الذي يشهد احتفال بتتويج بطل الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد نهاية المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرون ، يدخل تشيلسس المباراة في الصدارة بعد حصولة علي 87 نقطة ، وفريق واتورد يدخل اللقاء في المركز السادس عشر من الترتيب برصيد 40 نقطة .

    موعد مباراة تشيلسي وواتفورد وتوقيتها

    متى؟ تجري المباراة مساء الاثنين 15 مايو 2017 وتنطلق في تمام الساعة 10.00 مساء بتوقيت مكّة المكرّمة أو 09.00 بتوقيت القاهرة.

    شاهدوا البث المباشر عبر beIN SPORTS

    تواكب قنواتنا المباراة بنقل مميز مباشر عبر قناة بي ان سبورت HD 2. حيث يسبق اللقاء استوديو تحليلي موسع وشامل يتضمن تقارير معمقة حصرية ورسائل خاصة من الميدان ، ينطلق الاستوديو مباشرة على الهواء الساعة 09:15 بتوقيت مكّة أو الساعة 08:15 بتوقيت القاهرة.

    كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت ، ولتبقوا على تماس مع الحدث أينما كنتم، يمكنكم المشاهدة على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية وPlayStation وXbox وChromecast.

    كل تفاصيل اللقاء لمتابعة حصرية مباشرة عبر beIN SPORTS ، يمكنكم الاشتراك في شبكة قنوات بى ان سبورت باسعار رمزية علي جميع الاجهزة من هنا beIN CONNECT .

    من سيعلق على المباراة ؟

    وسيكون الزميل علي سعيد الكعبي مواكباً لانطلاق مباراة تشيلسي وواتفورد ، وهو سيتولى الإدارة الصوتية أو التعليق على المباراة بأدائه الممتع كالعادة والغني في آن بما يتضمنه من معلومات فنية وتحليلية معمقة تزيدكم علماً واطلاعاً بالمباراة.

    كام كام نتيجة المباراة ؟

    انتهت المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 4-3.
    X