فرصة سيلتا فيجو اليوم اكبر فى الفوز امام ريال مدريد

    يشهد اليوم الدورى الأسبانى المؤجل من المرحلة 21 من الدورى لقاء نادى ريال مدريد العملاق مع نادى سلتا فيجو صاحب الأرض اليوم.

    وعلى الرغم من مكانة وإسم نادى ريال مدريد العظيم إلا أن نادى سلتا فيجو على ملعبه لن يسمح بأن يكون فريسة سهلة للنجم المتألق كريستيانو رونالدو ورفاقه. ويتصدر برشلونة حامل اللقب الدورى الأسبانى ويليه فى المركز الثانى ريال مدريد برصيد 87 نقطة وبفارق الأهداف ويتبقى مبارياتين لنادى الريال يلزمه فيهم أن يفوز بمباراة منهم ويحقق التعادل فى المباراة الثانية على الأقل حتى يتوج بطلا ويحقق لقب الليجا الذى لم يحصل عليه منذ عام 2012.

    أما عن الأسباب التى ترجح فوز سلتا فيجو اليوم أمام ريال مدريد أن المباراة على ملعب سلتا فيجو مما يمنحه الثبات وهدوء الأعصاب ومن الأسباب الهامة أيضا هو الجهد المبذول من ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا على عكس سلتا فيجو الذى ودع دورى أبطال أوروبا الأسبوع الماضى بعد هزيمته على يد نادى مانشيستر يونايتد فى الدور نصف النهائى.

    وحذر زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى الريال بأن سلتا فيجو لا يوجد لديه ما يخسره ولكن فريقه مستعد للمباراة.وقد التقى نادى الريال بنادى سلتا فيجو 3 مرات هذا الموسم فاز الريال فى مباراة منهم بصعوبة وتعادل فى المباراة الثانية وفاز سلتا فيجو فى المباراة الثالثة لهما.