اكد الفنان اللبناني المتالق جو رعد انه لن يكون ضحية تلك الاعمال الصبينية علي حد تعبيره وقد قام بكشف تفاصيل مقالب برنامج الفنان " هاني رمزي " في رمضان 2017 الذي اكد انه مفبرك ، حيث ان هاني رمزي يقوم بعمل برنامج يسمى " هاني هز الجبل " .

    واضاف جو رغد ان البرنامج خدعة لجمهور مصر والعرب ولابد ان يضعف الجمهور المصري حدا لتلك الاعمال التي اكد انها مسيئة لمصر ، حيث ان اعداد البرنامج يقوم بالاتفاق مع الممثل علي كل شيء قبل القيام بالتصوير.

    واكد عبر حسابة الشخصي علي موقع التغريد العالمي " تويتر " في مقطع فيديو شاهده الملايين ان البرنامج الذي يقدمة هاني رمزي كان سيكون مشاركا فيه ولكنه تحدي ان يقوم بالخروج وكشف المستور ويتحدي مواجهة اي شخص له لان كل شيء قام بتوثيقة وتسجيلة.

    حيث ان الاتصال كان عبر احد الصحفيات وطلبت منه المشاركة في البرنامج الذي يتم تصويرة في دولة لبنان موطن الفنان جو رعد ، والاتفاق ان يقوم بالتمثيل حرفيا كانه لا يعرف المقلب ويقوم بعمل شعور انه يشعر بالرعب والخوف ويصرخ لكي يبدو المشهد حقيقيا وغير مفتعل.

    واستطرد انه قد وافق علي عمل ذلك ومجرات فريق العمل ولكن تم تاجيل التصوير اكثر من مرة ، وقد صاح ضمير الفنان وانه يقوم بالضحك والخداع والكذب علي الجمهور في شهر عبادة وصدق ليقرر ان يلغي الحلقة .

    ووصف الفنان اللبناني انواع تلك البرامج بانها برامج في قمة التفاهه - علي حد تعبيره -