أسد البحر فى كندا يحاول إفتراس فتاة صغيرة

    حادثة مخيفة شهدتها مدينة رايتشموند فى كندا حيث كانت طفلة صغيرة على وشك أن يلتهمها أسد البحر أثناء تواجدها مع عائلتها قرب الميناء تشاهده بعد ان قام بسحبها من مكانها وأوقعها فى الماء. وكانت الطفلة الصغيرة تلعب مع والداها عند الميناء وأعجبها حيوان اسد البحر فكانت تقف الطفلة الصغيرة على الحافة لتتمكن من رؤية أسد البحر بصورة واضحة وفور ان أدارت الطفلة الصغيرة ظهرها لحيوان أسد البحر حتى قام بسحبها إليه وإيقاعها فى الماء فى محاولة منه لإلتهامها وإفتراسها.

    وفى سرعة كبيرة وأداء مبهر تحرك الأب وقفز فى الماء وأستطاع أن ينقذ إبنته من حبوان أسد البحر الذى كاد أن يأكلها فى مشهد شجاع نال إعجاب جميع السائحين المتواجدين بالمكان.

    وقد كان أحد السائحين الحاضرين يصور حيوان أسد البحر ورأى الواقعة وقام بتصويرها بالكاميرا الخاصة به. وأضاف السائح أن العائلة الأسيوية كانت بنزهة سويا وكانت الطفلة الصغيرة تقوم بإطعام الطيور حتى رأت كلب البحر وأرادت أن تشاهده عن قرب فما ان أدارت له ظهرها حتى قام أسد البحر الجائع بسحب الفتاة إلى الماء بنية إفتراسها لاحقا وفور تحرك الاب و نزوله إلى الماء قام قام بإنقاذ الفتاة الصغيرة من قبضة حيوان أسد البحر وغادرت العائلة المكان على الفور بعد إنتهاء الحادثة المخيفة.
    X