نادى الأرسنال يضع إيدن هازارد تحت رقابة لصيقة

    صرح أرون رامسى لاعب نادى الأرسنال والذى يلعب فى منطقة خط الوسط بأنه على نادى الأرسنال أن يضع إيدن هازارد تحت رقابة شديدة لصيقة وانه على الأرسنال الإستعداد لمباراة نهائى كأس الإتحاد الإنجليزى لكرة القدم أمام نادى تشيلسى بطل الدورى الإنجليزى الممتاز والتى سوف تقام غدا السبت.أما عن اللقاءات السابقة بين فريقى تشيلسى والأرسنال فقد إلتقى فيه الفريقين فى مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز وفاز أرسنال باللقاء بنتيجة 3 – 0 على نادى تشيلسى وكانت فى ملعب نادى الأرسنال.

    وألتقى الأرسنال وتشيلسى مرة أخرى فى فبراير الماضى والذى فاز فيه تشيلسى على نادى الأرسنال بنتيجة 3 – 1 وسجل إيدن هازارد من الثلاثة أهداف عدد هدفين وتم إختيار هازارد كأفضل لاعب فى المباراة وأقيمت المباراة فى ستاد ستامفورد بريدغ.

    وأشاد أرون رامسى بأداء الأرسنال أمام تشيلسى وصرح بان الطريقة التى بدأ بها نادى الأرسنال فى مباراته مع تشيلسى كانت جيده وكان الأداء سريع والهجمات المرتدة فعالة وتمكن الأرسنال من الحد من خطورة لاعبى تشيلسى. أما عن مباراة ستامفورد بريدغ فقد أدى وجود مساحات كبيرة إلى زيادة سرعتهم وتمكنوا من الوصول إلى المرمى وتسجيل الأهداف. وقام الأرسنال بالإعلان أن هازارد يجب وضعه تحت رقابة لصيقة.

    وقد قام الأرسنال بالفوز بكاس الإتحاد للمرة الثالثة فى اربعة سنوات والمرة ال 13 هو إجمالى عدد المرات التى فاز بها.
    X