باسم مرسى يفسر معنى إشارته بعد إحراز هدف الزمالك فى كابس يونايتد

    أعرب باسم مرسى مهاجم الفريق الأول بنادى الزمالك عن سعادته الشديدة بفوز نادى الزمالك على كابس يونايتد بطل زيمبابوى ضمن منافسات دورى أبطال أفريقيا بملعب الجيش فى برج العرب وكشف عن سبب إشارته للجماهير بعد تسجيله الهدف الأول فى بطل زيمبابوى وصرح أن هذه الإشارة موجهه لبعض الجماهير التى تعترض دائما عليه والمتعمدة الهجوم عليه بدون سبب.

    وقد فاز نادى الزمالك على نادى كابس يونايتد بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة الأولى لدور ال 16 فى دورى أبطال أفريقيا.

    وقام بتسجيل أهداف المباراة باسم مرسى وسجل الهدف الأول لنادى الزمالك وأضاف ستانلى النبجيرى الهدف الثانى لنادى الزمالك لتنتهى المباراة بفوز غالى للزمالك بهدفين مقابل لا شئ . وقد صرح شيتمبوى المدير الفنى لكابس يونايتد أنه كان يلعب مباراة أمام خصم قوى ولكن مباراة العودة فى هرارى سوف تكون مباراة قوية وصعبة بالنسبة للفريقين.

    وأشار أن الخسارة أمام نادى الزمالك لن تضيع فرصته فى التأهل وأن فريقه استفاد من هذا اللقاء وأشاد شيتمبوى بأداء نادى الزمالك وأضاف أنه فريق قوى للغاية ويمتلك خبرات عريضة وله باع وشأن فى الكرة الأفريقية وفسر أن أداء فريقه لم يأتى بالصورة المرضية وذلك لوجود عدد من اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة فى البطولة الأفريقية
    X