شعار النواب في رمضان لا كسل بعد اليوم
    يعقد مجلس النواب جلسات مكثفة خلال الأيام القادمة للأنتهاء من الأجندة التشريعية المقررة والتي علي رأسها الأنتهاء من مشروع الموازنة العامة ومشروع قانون تنظيم الأعلام و الإجراءات الجنائية وقانون المجلس القومي لحقوق الإنسان

    ولكن الوضع مختلف هذا العام حيث ان شهر رمضان الكريم يأتي مع أقتراب إنتهاء الدور الثاني لإنعقاد البرلمان والذي من المفترض أن يكون 30 يونيو المقبل وهذا يفرض على النواب المكوث خلال الأيام القادمة للأنتهاء من الأجندة التشريعية.

    وهنا أشار هيكل أن اللجان النوعية تعقد العديد من الإجتماعات المكثفة للأنتهاء من التشريعات ومناقشة القضية الأهم وهي موازنة العام المالي الجديد 2017/ 2018 وأضاف أن اللجنة سوف تعقد جلسات مكثفة خلال شهر رمضان لمناقشة قانون تنظيم الاعلام .

    وأضاف نائب رئيس إئتلاف دعم مصر أنه لا يوجد أي مجال للتكاسل خلال الشهر الكريم وأن نواب المحافظات سيكونون حاضرون وبقوة لأن البرلمان مرتبط بالأنتهاء من عدة قوانين وتشريعات قبل 30 يونيو المقبل وهو تاريخ إنتهاء الدور الثاني للبرلمان .

    وقال النائب عصام الفقي أمين سر لجنة التخطيط والموازنة إن اللجنة ستعقد جلسات مكثفة حتي يتم الإنتهاء من مشروع الموازنة العامة للدولة علي أن يتم تسليمها قبل منتصف شهر يونيو المقبل .

    أي ان شعار البرلمان في رمضان حي على العمل الجاد .