إلغاء جميع رحلات الطيران فى إنجلترا

    صرحت الخطوط الجوية البريطانية بانها قامت بإلغاء جميع رحلات الطيران الخاصة بها صباح اليوم من مطار هيثرو ومطار غاتويك ويتوقع ان يستمر إيقاف الرحلات الجوية حتى الساعة السادسة مساء اليوم.

    وقد تم إتخاذ هذه الخطوة نظرا لحدوث تعطل فى نظام تكنولوجيا المعلومات حدث بعد الإشتباه فى حدوث إختراق معالوماتى. هذا وقد ادى هذا الإلغاء فى رحلات الكيران إلى إصطفاف المسافرين فى طوابير طويلة ومن هذا الجانب إعترض المسافرين وتحدثوا على مواقع التواصل الإجتماعى مصرحين بأنه قد تم إلغاء رحلاتهم الجوية وأعرب المسافرين عن إستيائهم وغضبهم لوجود طوابير طويلة ومحتشدة من المسافرين عند المكان المخصص لتسجيل الدخول فى المطار وأبلغوا عن تعطل تطبيق الخطوط الجوية البريطانية والموقع الرسمى لها على الإنترنت. 

    واشارت المتحدثة بإسم الخطوط الجوية البريطانية فى بيانها إلى وكالة رويترز الإخبارية أن الشركة تعتذر لجميع المسافرين نظرا لتعطل رحلاتهم نتيجة لتعطل فى نظم تكنولوجيا المعلومات وأضافت أن الشركة الأن تبذل أقصى جهودها لحل هذه المشكلة.

    وعلى الجانب الاخر صرح احد الركاب على حسابه الشخصى فى مواقع التواصل الإجتماعى بأنه ما زال على مدرج الركاب فى ليدز وانه لن يتمكن من اللحاق بالطائرة الخاصة به إلى مدينة فيغاس نظرا لأن الخطوط الجوية البريطانية تجد مطار هيثرو مزدحما جدا إلى درجة يصعب فيها الإقلاع بالطائرة.
    X