ممدوح شاهين يتهرب من دفع مستحقات الفنان خالد الصاوى

    ذكر الفنان خالد الصاوى إنه لم يأخد حقه من منتجى مسلسل الصعلوك وكذلك مسلسل دافنشى وقال إنه لم يطالب بحقه أثناء تصوير المسلسل وذلك لإحترامه ولإنه يعلم جيدآ أن آجره يغطى الكثير من أجور العاملين والذين يشكلون أغلبية العمل الفنى وكونه إنه ليس أنانى فلم يطالب بحقه فى هذا الوقت.

    كما أضاف الفنان خالد الصاوى إنه كان من الممكن أن يمتنع من تصوير آواخر العمل الفنى لحين إتمام حقه وبذلك سوف أرغم المنتج للعمل من تسديد حقه بالكامل ولكن كان الفنان متعاون مع الجميع سواء زملائه أو إدارة الإنتاج فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان .

    أما عن مسلسل فوبيا فقد تم سحبه من السباق الرمضانى من منتجه حمزة النقراشى وقال فى بيان له مع إحترامنا لمستثمرى الفنون و الإعلام والباحثين والأجهزة الرسمية أنا مش مواطن درجة تانية ومش حكون أعمل زيى أو أحسن منى لك ولينا وللى جايين بعدنا .

    كما أضاف خالد الصاوى أن المنتج ممدوح شاهين يتهرب منه لعدم إعطاءه حقه ولكن المنتج كان قادر على إنتاج عمل وأثنين فكيف أن يدعى الخسائر ولقد قدمت شكوى لنقابتى ورفعت جنح شيك بدون رصيد وشكوى إلى غرفة صناعة السينما وآخرى إلى إتحاد النقابات على المنتج ممدوح شاهين ولكنه كان يهرب ليختبئ عند وصول قوات تنفيذ الأحكام .