إقالة محمد فاخر المدير الفنى لنادى الرجاء البيضاوى

    صرح نادى الرجاء البيضاوى الذى يلعب فى الدورى المغربى لكرة القدم بأنه تمت إقالة المدير الفنى للفريق محمد فاخر بعد المباراة التى خاضها الرجاء البيضاوى أمام منافسه نادى الدفاع الحسنى الجديدى وصيف البطل.

    وقام نادى الرجاء البيضاوى بقيادة مديره الفنى محمد فاخر بالفوز على ضيفه نادى الدفاع الحسنى الجديدى بنتيجة كبيرة وهى 4 – 1 وعلى الرغم من ذلك إجتمع مجلس الإدارة الخاص بالرجاء البيضاوى فى مقر النادى الخاص المتواجد فى مدينة الدار البيضاء وتوصل إلى قرار جماعى يقضى بإقالة المدير الفنى محمد فاخر من منصبه بالنادى.

    وصرح مجاس الإدارة بأن الرجاء البيضاوى الأن يقوم بفحص جميع السير الذاتية للمديرين الفنيين الذين يمكن التعاقد معهم عن طريق لجنة تم تشكيلها بهدف إختيار المدرب المناسب لقيادة النادى وتهيئة الظروف المناسبة لتحقيق الفوز والبطولات فى الموسم القادم. وقام المدير الفنى السابق محمد فاخر بتحقيق سبق رياضى مع نادى الرجاء من الصعب تحقيقه عن طريق تدريب انادى الرجاء فى ظل الكثير من المشاكل المادية والمشاكل الإدارية حتى قام اللاعبين بالإضراب للمطالبة بحقوقهم المادية كما قام المدير الفنى من قبل بالتهديد من أنه سوف يستقيل.

    وكان المدير الفنى للرجاء البيضاوى محمد فاخر يأمل فى الوصول إلى المركز الثالث ليتمكن من المشاركة فى كأس الإتحاد الأفريقى فى الموسم المقبل.