قوات الجيش الثالث تستمر فى مداهمة العناصر التكفيرية

    قال المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي أن قوات إنفاذ القانون الجيش الثالث الميداني تواصل مداهمة البؤرة العناصر التكفيرية في سيناء وأنهم يقوموا بعمليات ملاحقة لأعضاء العناصر التكفيرية الموجودين في سيناء.

    وأعلن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي عن نتائج تلك العمليات التي تم القيام بها أن قوات الحيش القيت القبض علي ثلاثة من المشتبه بهم من العناصر التكفيرية، كما أنه تم تدمير واشعال الحريق في ما يساوي تسعة مناطق للزراعة المواد المخدرة في سيناء، وتبلغ مساحة تلك المناطق ثلاثة فدان.

    وأيضا من نتائج عمليات الملاحقة والمداهمة أن قوات الجيش الثالث الميدانى قامت بكشف إحدى أوكار العناصر التكفيرية،
    ووجدت بها قوات الجيش علي بندقيتين آليتين وذلك بخلاف القاذف آر بي جي، كما تم العثور علي مواد شديدة الانفجار، حيث أن تلك المواد شديدة الانفجار هي التي تدخل في صناعة العبوات الناسفة ،كما أيضا تم العثور علي أجهزة للمراقبة عن بعد والتتبع بما في ذلك نظارات مراقبة وأجهزة لاسلكية.

    كما أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي أن تم كشف مخزن بيهم عدد من الدراجات النارية وقطع غيار لتلك الدراجات النارية وبعد التتبع لملكية هذا المخزن وجد أن ملكية هذا المخزن يرجع للعناصر التكفيرية.

    كما أكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعي أن قوات الجيش الثالث مستمر في تتبع تلك البؤرة حتي يتم تطهير سيناء من جميع العناصر التكفيرية