ساندي زوجة للمرة الثانية بعد نشر صورة عقد الزواج بالمخرج حازم كتانة
    بعد انتشار خبر طلاق الفنانة الغنائية الشابة" ساندي" الفترة السابقة، وتداول أخبار عن اعتزالها لعالم الفن وتطليقها للغناء ايضا.

    الأمر الذي كشفت عن سببه في كثير من البرامج، حيث صرحت بأن السبب وراء قرار الاعتزال لم يكن ارتداء الحجاب كما أطلقت الاشاعات، ولكن كان السبب وراء هذا القرار تهديد زوجها السابق وطليقها الذي كانت متزوجاه سرا لها ان لم تتوقف عن الغناء واستمرت فى طلب الطلاق فسيقوم بعرض نص التعاقد بينهم أمام المحكمة وجرجرتها فى المحاكم حتى الحبس كما أعلنت هى.

    أما الآن وبعد قرار زواج الفنانة " ساندى" مرة أخرى فواضح أن الأمر قد حل بينها وبين طليقها السابق.

    يذكر أيضا ان صورة زفاف الفنانة "ساندى" والمخرج "حازم كتانة" بفستان أنيق جدا وتسريحة شعر ملوكية قد فاجأت الجمهور وخاصة رواد مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" وموقع " انستغرام" .

    حيث لم تعلن الفنانة " ساندى" الفترات السابقة عن نيتها للزواج أو عن وجود علاقة حب تربط بينها وبين المخرج " حازم كتانة" ، الأمر الذي بات غريبا.

    ولكن توقع البعض أن يكون هذا التصرف بسبب كثرة الشائعات حولها فى الفترة السابقة وخاصة وقت طلاقها .

    أما من ناحية " ساندى" فقد نفت هذه الشائعة وقالت أنها أخبرت جمهورها أنها تستعد للزواج من المخرج " حازم كتانة" المخرج المصري المقيم بالامارات منذ 9 ايام تقريبا قبل الزفاف .وأن" كتانة" قد سبق وصور للفنانة ساندى أول كليب عربي يعرض بشكل مباشر تحت عنوان " LOVE " نتمنى للفنانين السعادة فى حياتهم الزوجية .
    X