هبوط طائرة فى استراليا بسبب شعور قائدها بالجوع

    شهدت مدينة سيدنى فى استراليا واحدة من اغرب وأطرف المواقف حيث هبطت مروحية فى وسط المدينة قرب أحد المطاعم المشهورة مثيرة لحالة من القلق والهلع بين سكان مدينة سيدنى ومر بعض الوقت قبل أن يفاجئ سكان سيدنى بسبب هبوط المروحية. 

    وفقا للفيديو الذى نشرته مواقع التواصل الإجتماعى قام قائد المروحية بالهبوط بها وقام بالنزول من طائرته واتجه الطيار إلى أحد المطاعم المشهورة فى فترة بعد الظهيرة وبعد لحظات من حدوث هذا عاد الطيار إلى طائرته ويمسك فى يده أحد الوجبات والتى قام بشرائها من المطعم الشهير مما يؤكد قرار هبوط الطيار بالطائرة نظرا لشعوره الشديد بالجوع فقرر الهبوط بالمروحية لشراء وجبة طعام. 

    وأشارت صحيفة دايلى ميل الصحيفة البريطانية نقلا عن شخص كان موجود بالموقع وشهد الواقعة والذي عبر عن قلقه واندهاشه مما قام به الطيار وقال أنه اعتقد فى وجود حالة طارئة فتوقع نزول قائد المروحية لحل هذه المشكلة وان ما حدث قد أصابه بالقلق والذعر. 

    أما عن تصريحات هيئة حماية الطيران المدنى بخصوص هذه الواقعة فقد صرحت بان ما فعله قائد المروحية من هبوط بطائرته لشراء الطعام هو فعل غير قانونى بينما ردت السلطات المحلية على هذا الكلام موضحة أن هبوط قائد المروحية كان قانونيا نظرا لأنه يملك تصريح للهبوط بالطائرة.
    X