لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة يشيد بأداء ليونيل ميسى

    أشاد المدير الفنى الأسبانى لنادى برشلونة لويس إنريكى بأداء النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى وأعرب لويس إنريكى عن إمتنانه للاعب الأرجنتينى نظرا لتقديمه أفضل مستويات الإحتراف فى الفترة التى تولى فيها إنريكى تدريب نادى برشلونة فى الثلاث مواسم الماضية ووصف المدير الفنى الأسبانى لاعب برشلونة ليونيل ميسى بأنه قادم من كوكب أخر.

    وأتى ذلك على أعقاب فوز نادى برشلونة على نادى ألافيس بنتيجة 3 – 1 فى مباراة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم. وعن أداء نجم برشلونة ليونيل ميسى فى اللقاء قام النجم الأرجنتينى بتسجيل الهدف الأول وشارك فى صنع الهدف الثانى الذي سجله نيمار والهدف الثالث الذى سجله باكو ألكاسير وبذلك سكون نادى برشلونة حقق لقب الكأس للموسم الثالث على التوالى. وفاز ليونيل ميسى بلقب أفضل هداف فى الدورى الأسبانى وحقق ثلاثية من الألقاب فى اول موسم يشاركه مع المدير الفنى لويس إنريكى ويذكر أن هذه هى المرة الثانية لبرشلونة فى تحقيق ثلاثية من الألقاب فى موسم واحد.

    وقام ليونيل ميسى بتحقيق لقب افضل هداف فى أكبر خمس مسابقات للدورى فى أوروبا بتسجيله 37 هدف هذا الموسم.

    وأشار لويس إنريكى عن اللاعب الأرجنتينى بأنه رقم واحد فى كل شئ وأنه يمتلك المهارات والمؤهلات البدنية التى تؤهله لذلك وصرح أيضا أن ليونيل ميسى قام بالفوز ب 30 لقب فى نادى برشلونة قبل بلوغ سن الثلاثين.